17/06/2018

أصداء المنتخب بفولغوغراد.. اليوم ندوة صحفية و تمارين أخيرة قبل موعد الإنقليز

Contenu: 

خاصت عناصرنا الوطنية حصتها التدريبية الاولى بمدينة فولغوغراد مساء امس السبت استعدادا لمباراته الافتتاحية امام نظيره الانقليزي المقررة يوم الاثنين على الساعة السابعة ليلا بتوقيت تونس (س 21 بتوقيت فولغوغراد) في اطار منافسات المجموعة السابعة ضمن الدور الاول لمونديال روسيا 2018.
وحاول الاطار الفني مع بداية العد العكسي للمقابلة استغلال هذه الحصة التدريبية لمزيد ضبط الجوانب الفنية التي ينوي اعتمادها لاضفاء اكثر نجاعة على اسلوب لعب الفريق من خلال اخضاع اللاعبين لجملة من الوضعيات التكتيكية في اتجاه منح الفاعلية المطلوبة للاداء الدفاعي والحيوية الضرورية للتنشيط الهجومي بما يضمن التوازن المنشود. 
وقد اظهر اللاعبون تركيزا كبيرا من خلال الالتزام بتوصيات الاطار الفني لبلوغ اعلى درجات الجاهزية يوم المباراة على المستويين الفني والبدني بما من شانه ان يمكنهم من مقارعة منافسهم الانقليزي وضمان اوفر حظوظ التالق على درب الخروج بنتيجة ايجابية لاسعاد الجماهير التونسية.
وقال علي معلول بخصوص المباراة "ستكون حتما مواجهة صعبة فالمنتخب الانقليزي منافس قوي ويضم عدة نجوم كبار... اتمنى ان نكون في يومنا لتحقيق نتيجة طيبة ... انا جاهز للمباراة بعدما تخلصت من مخلفات الاصابة التي تعرضت لها خلال مباراة اسبانيا".
ومن جهته اكد وهبي الخزري ان المنتخب التونسي سيبذل كل ما في وسعه من اجل الاطاحة بالمنتخب الانقليزي مضيفا "لقد قمنا بعمل كبير طوال فترة التحضيرات واتمنى ان تكلل جهودنا بالنجاح ... انا في لياقة جيدة لهذا الموعد الهام بعدما عدت الى التدرب مع المجموعة ... حضور الجمهور التونسي هنا في فولغوغراد لا يمكن الا ان يمنحنا دفعا معنويا اضافيا للاستماتة فوق الميدان والدفاع عن حظوظنا".
هذا وسيعقد الناخب الوطني نبيل معلول لقاءه مع ممثلي وسائل الاعلام مساء الاحد بداية من الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي (س 15 بتوقيت تونس) في قاعة الندوات الصحفية بملعب المباراة على ان تكون متبوعة بالحصة التدريبية الختامية على الميدان الرئيسي لملعب المباراة.
وكان المنتخب التونسي حل بمدينة فولغوغراد بعد ظهر يوم السبت قادما من العاصمة موسكو على متن رحلة خاصة مرفوقا باللاعب يوسف المساكني الذي التحق بزملائه في روسيا من اجل مساندتهم قبل المواجهة المرتقبة امام المنتخب الانقليزي بعدما حرمته اصابة في الرباط الصليبي من المشاركة في هذا المونديال.
وفور وصولها التحقت بعثة المنتخب التونسي بمقر اقامتها بفندق هامبتون باي هيلتون الذي يبعد 15 دقيقة بالسيارة عن ملعب المباراة.