08/02/2018

أكثر من 10 بلدان سيشاركون في ماراطون قرطاج الدولي

Contenu: 

 

   تستضيف ضاحية قرطاج يوم الاحد 25 فيفري الجاري الدورة الرابعة لماراطون قرطاج حسب ما افاد به نعمان بوحامد منظم المارطون لوكالة تونس افريقيا للانباء (وات) .
   وسيشارك في هذه التظاهرة عداؤون من اكثر من 10 بلدان عربية واوروبية واسيوية على غرار مصر والمغرب والجزائر وايران وفنلندا والسويد والولايات المتحدة الامريكية وفرنسا وإيطاليا وألمانيا والدنمارك واليابان وروسيا وأستراليا الى جانب عدائين من تونس من مختلف جهات البلاد .
   واعلن المنظمون انه يتم العمل على توفير كل اسباب نجاح تنظيم التظاهرة والالتزام بالمعايير الدولية في التنظيم بالتعاون مع الهيئات المختصة . ويذكر ان فريقا مختصا سيؤمن عملية التوقيت والمراقبة الالكترونية.
   وينتظر ان تشمل المشاركة التونسية بالخصوص زنيديه عمار ووسام حسني وطارق الحرشاني وندى عمري ومحبوبة بلقاسم وسمية دوري في تظاهرة ستبعث برسالة ايجابية عن شباب تونس المعطاء والترويج لتونس التي تفتح ابوابها لشباب العالم للتنافس الرياضي في مناخ امن .
   كما سيتم بمناسبة الماراطون تخصيص كأس أحسن نادي أو جمعية وإحداث سباق التناوب في مسافة الماراتون للرجال والنساء والمختلط. .
   وستمتد سباقات الدورة الرابعة من الماراطون على مسافات 42 كلم فاصل 19 بالنسبة للمارطون و21كلم فاصل 100 (نصف الماراطون) و10 كلم . ويتواصل التسجيل في المارطون الى يوم 15 فيفري الجاري