02/06/2017

أنس جابر تخوض اليوم مباراة العمر..فهل يتواصل الحلم في رولان قاروس ؟

Contenu: 


بعد 6 سنوات من احرازها لقب رولان قاروس للوسطيات, تجلب باريس الحظ مرة أخرى للمتألقة أنس جابر فبعد ازاحتها للسلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا تحلم التونسية بتجاوز عقبة الدور الثالث بازاحة السويسرية تيميا باسينزكي المصنفة 31 عالميا.
المصنفة 114 عالميا و بترشحها في الدور السابق تصبح أول مغاربية تبلغ الجدول النهائي و تؤكد علو كعب التنس التونسي بعد تألق كذلك مالك الجزيري لا سيما في بطولة استراليا المفتوحة و التي بلغ خلالها كذلك مالك الدور الثالث.
و تمتلك انس جابر فرصة تاريخية اليوم في واحدة من أمجد بطولات التنس العالمية لتأكيد جدارتها و لرفع العلم التونسي في سماء العاصمة الفرنسية عند مواجهة السويسرية في الدور السادس عشر, فرغم أن تيميا باسينزكي سبق و ان فازت على انس و رغم التفاوت في الترتيب العالمي ,فان انس قادرة على الفوز اذا حضرت العزيمة و التركيز و الثقة في النفس.
 الجماهير التونسية ستكون في الموعد وراء أنس جابر و ستمثل دعما معنويا اضافيا في الملعب رقم واحد أين ستخوض التونسية اللقاء الرابع في برنامج هذا الملعب
و في صورة ترشحها,تضرب التونسية موعدا عالميا في ثمن النهائي مع احدى العملاقتين الأمريكية فينوس ويليامس أو البلجيكية ايليز ميرتينز
ويذكر أن المباراة  ستنطلق حوالي الساعة 16.30