18/01/2019

إنشاء رابطة لأحباء برشلونة في صفاقس

Contenu: 

 

 تم إنشاء رابطة لأحباء برشلونة في صفاقس "بينيا برسلونيستا صفاقس" وهي الأولى من نوعها التي تحظى بالاعتراف الرسمي من الفريق الكاتالوني في تونس وفق ما أفاد به العضو المكلف بالإعلام ضمن هيئة هذه الرابطة إلياس بن صالح مراسل "وات" بصفاقس.
   وسيتم الإعلان الرسمي عن تأسيس هذه الرابطة غدا السبت في موكب احتفالي بأحد المركبات الترفيهية في صفاقس بحضور كل من رئيس رابطات برشلونة في العالم توني فيريري وأمين مال نادي برشلونة جوزيب ماراتان والمسؤول على ربطات أحباء برشلونة في افريقيا المغربي يوسف البناني إلى جانب عدد من الرياضيين ونجوم كرة القدم في صفاقس وأحباء نادي برشلونة في تونس والخارج.
   وأكد إلياس بن صالح أن هذا الاعتراف من نادي برشلونة الذي أعلن عن بعد عن تأسيس رابطة صفاقس على موقعه الرسمي وعلى حساب النادي على شبكتي "التويتر" و"الفايسبوك" سيخول لأعضاء رابطة أحباء النادي الكاتالوني في صفاقس والذين يبلغ عددهم الآن حوالي 250 محبا من عديد الامتيازات من بينها انخفاض ب30 بالمائة من سعر التذكرة لمقابلات الفريق الأول والمواكبة المجانية لمقابلات الفريق في عديد الاختصاصات الأخرى مثل كرة اليد وكرة السلة وأصناف الشبان لكرة القدم. 
   كما بين أن الفيدرالية العالمية لرابطات أحباء برشلونة في العالم وافقت على الاعتراف الرسمي برابطة أحباء صفاقس بعد أن صدرت تسمية هذه الرابطة في الرائد الرسمي للجمهورية التونسية كجمعية ثقافية.
   وكشف الياس بن صالح عن برنامج زيارة الوفد الأجنبي التابع لنادي برشلونة والذي ينتظر أن يشهد علاوة على الحفل الرسمي توقيعا لاتفاقية شراكة مع النادي الرياضي الصفاقسي.
   كما أوضح أن الرابطة الجديدة ستشتغل على ترشيح صفاقس لاستضافة المؤتمر الدوري لرابطات أحباء برشلونة في العالم المزمع عقده في سنة 2021 والذي يلتقي فيه أكثر من ألفين من أحباء برشلونة في العالم.
   
   يذكر أن هيئة رابطة أحباء برشلونة في صفاقس يترأسها محرز بوعلي وتضم 11 عضوا من أحباء برشلونة في الجهة.