27/07/2020

إيموبيلي يحرز ثلاثية في فوز ساحق للاتسيو على فيرونا

Contenu: 

أحرز تشيرو إيموبيلي هداف دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم ثلاثة أهداف ليرفع رصيده إلى 34 هدفا في الدوري هذا الموسم بعدما حول فريقه لاتسيو تأخره بهدف إلى فوز ساحق 5-1 على مستضيفه فيرونا.

وسجل المهاجم البالغ عمره 30 عاما ركلتي جزاء وتسديدة رائعة ليصبح على بُعد هدفين فقط من معادة الرقم القياسي للأهداف بالدوري في موسم واحد المسجل باسم جونزالو هيجوين وذلك قبل جولتين على النهاية.

وأهدى لاتسيو صاحب المركز الرابع ركلة جزاء لأصحاب الأرض في الدقيقة 38 عندما سمح المدافع لويس فيليبي لفالنتين إيسريك ليخطف منه الكرة قبل أن يعرقله ليسجل لاعب الوسط الدولي المغربي سفيان أمرابط أول أهدافه مع فيرونا.

 

وتعادل الضيوف عبر ركلة جزاء اخرى في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول عقب لمسة يد من داركو لازوفيتش.

واستعان الحكم بشاشة الملعب قبل أن يحتسب ركلة جزاء أدرك منها إيموبيلي التعادل بهدفه في مرمى بوريس رادونوفيتش في مباراته الأولى مع فيرونا.

ووضع سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش لاتسيو في المقدمة في الدقيقة 56 من ركلة حرة ارتطمت في رادونوفيتش قبل أن يجعل خواكين كوريا النتيجة 3-1 بعدها بسبع دقائق من تسديدة غيرت اتجاهها أيضا.

 

وبعدها سجل إيموبيلي أفضل أهداف المباراة بتسديدة إثر تمريرة عرضية من خواكين لوكاكو. وأحرز بعدها ركلة جزاء اخرى في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وقبل مباراتين على النهاية يملك لاتسيو 75 نقطة .