11/02/2019

اشبيلية ينتزع التعادل بصعوبة على ارضه امام ايبار

Contenu: 

 
كافح فريق اشبيلية لينتزع التعادل 2-2 على ارضه امام "ايبار" امس الاحد ضمن منافسات بطولة الدرجة الاولى الاسبانية لكرة القدم ليعزز أصحاب الأرض من فرصهم لإنهاء المنافسات ضمن أول اربعة في جدول الترتيب.
   وكان اشبيلية متاخرا 2-صفر واطرد له لاعب وواجه امكانية الخسارة للمباراة الثالثة على التوالي في كافة المسابقات.
   وانزلق "بابلو سارابيا" لاعب وسط اشبيلية من مسافة قريبة ليسجل هدف التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع ما دفع لاحتفالات واسعة في ملعب "سانشيز بيزخوان" وذلك بعد ثلاث دقائق من تقليص المهاجم "وسام بن يدر" الفارق لأصحاب الارض.
   وانتزع ايبار، الذي يحتل المركز العاشر، التقدم خلال الشوط الاول بعد ان تجاوز المهاجم التشيلي "فابيان أوريلانا" اثنين من مدافعي اشبيلية ليسجل قبل ان يضاعف المهاجم البرازيلي "تشارلز" الغلة بضربة رأس قوية بعد مرور ساعة بقليل.
   وبدت الامور اصعب بكثير على اشبيلية، الذي خسر 6-1 امام برشلونة في اياب دور الثمانية لكأس ملك اسبانيا في 30 جانفي الماضي قبل ان يتلقى الهزيمة امام سيلتا فيغو المتعثر في البطولة الاسبوع الماضي، عندما اطرد "ايفر بانيغا" بعد حصوله على الانذار الثاني في الدقيقة 84.
   ودفع هذا التعادل غير المتوقع برصيد الفريق الى 37 نقطة، متقدما بنقطتين على خيتافي صاحب المركز الخامس الذي فاز على سيلتا فيغو 3-1 اول امس السبت والذي يعد المنافس الابرز لاشبيلية على نيل مكان في دوري ابطال اوروبا.