21/02/2021

الإتحاد المنستيري يلاقي الرجاء البيضاوي اليوم في لقاء حسم الترشح الى دور مجموعات كأس الكنفيديرالية

Contenu: 

يجري الاتحاد الرياضي المنستيري اليوم الأحد مقابلة اياب الدور 16 مكرر في سعي من اجل التاهل الى دور مجموعات كأس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم امام الرجاء البيضاوي المغربي. 

و يسعى الاتحاد الرياضي المنستيري الى تامين العبور لدور المجموعات وتدارك هزيمته ذهابا امام فريق الرجاء البيضاوي المغربي صفر-1

فعلى ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير يستضيف الاتحاد في غياب الجمهور الرجاء البيضاوي المغربي في مقابلة صعبة جدا لكلا الفريقين وستكون مفتوحة على جميع الاحتمالات .

وينتظر ان يلعب أبناء المدرب الأسعد جردة الشابي ورقة الهجوم بغية الخروج بفوز لا يقل عن فارق هدفين اثنين يضمن لفريقه ورقة العبور لدور المجموعات، فيما سيعمل الرجاء البيضاوي على خوض المباراة بحذر شديد والمحافظة على أسبقية نتيجة الذهاب 1- 0 أو تدعيمها من أجل العودة للمغرب بالترشح لدور المجموعات.

وسيبحث الاتحاد الرياضي الرياضي المنستيري الذي يشارك لاول مرة في مسابقة افريقية للاندية عن التهديف مبكرا من اجل تعزيز الثقة في القدرة على التدارك ، ويدفعه في ذلك روح معنوية عالية للاعبين بعد الأداء الجيد الذي قدموه في لقاء الذهاب بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، والمستوى المتصاعد لزملاء ادريس المحيرصي في آخر 7 مقابلات بالرابطة المحترفة الأولى.

ومن اجل تحقيق الفوز بثنائية نظيفة على الاقل يأمل الاتحاد الرياضي المنستيري في استغلال عامل الملعب وبعض الغيابات لدى الرجاء البيضاوي، الذي أعلن الخميس عن تعرض 3 من لاعبيه لإصابات عضلية مختلفة خلال مباراة الرجاء مع الجيش الملكي، في البطولة المغربية

ويذكر ان الرجاء اعلن ان لاعبيه عبد الرحيم الشاكير ومحمود بنحليب تعرضا للإصابة في الفخذ، كما أصيب الكونغولي مالانغو، على مستوى العضلة الضامة.

ويخشى الرجاء من ناحيته سيناريو الإقصاء المبكر من مسابقة الاتحاد الافريقي، بعد ان خرج من مسابقة رابطة الابطال أمام تونغيت السنيغالي.

و ستتولى القناة الوطنية الأولى بث هذه المباراة بصفة مباشرة.