11/05/2020

الإعلان عن موعد استئناف البطولة الوطنية للكرة الطائرة

Contenu: 

قال فراس الفالح رئيس الجامعة التونسية للكرة الطائرة ان موعد استئناف نشاط البطولة الوطنية قد تقرر مبدئيا يوم 5 سبتمبر القادم .
واوضح الفالح في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء (وات) مساء اليوم الاثنين " عقدنا اليوم اجتماعا مع ممثلي الأندية الناشطة في البطولة الوطنية للكرة الطائرة وقد نجحنا في الوصول الى اتفاق يقضي بعودة نشاط البطولة يوم 5 سبتمبر القادم من اجل استكمال الجولات الست المتبقية في عمر المسابقة فضلا عن مسابقة كأس تونس التي توقفت عند مرحلة الدور ربع النهائي" وذلك على خلفية تفشي جائحة فيروس كوفيد 19 .
وشدد رئيس جامعة الكرة الطائرة انه عند استئناف نشاط البطولة لن يشارك في المقابلات إلا اللاعبين الذين بحوزتهم إجازة لموسم 2019 - 2020 " .
وفي سياق متصل لاحظ الفالح ان " نشاط المنتخب التونسي للكرة الطائرة مرتبط برفع القيود المفروضة على السفر بين الدول حتى يتسنى للمدرب الايطالي انطونيو جاكوب العودة الى تونس وضبط برنامج التحضيرات الخاصة بالمواعيد المستقبلية " .
وختم بالقول " الان سنعرض ما توصلنا إليه من اتفاقات مع الأندية بخصوص عودة نشاط البطولة الوطنية على وزارة شؤون الشباب والرياضة من اجل المصادقة والموافقة ".