07/12/2018

الاتحاد الدولي يعلن عن اسماء لاعبي الترجي المشاركة في كأس العالم

Contenu: 

اعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم « فيفا »  عن قائمة لاعبي الفرق التي ستشارك في كاس العالم للاندية المقررة بدولة الامارات العربية المتحدة من 12 الى 22 يسمبر الجاري من بينها الترجي الرياضي التونسي بطل افريقيا.

وضمت قائمة الترجي الرياضي 23 لاعبا هم معز بن شريفية ورامي الجريدي وعلي الجمل وعلي المشاني وايمن محمود وشمس الدين الذوادي وادم الرجايبي وانيس البدري وبلال الماجري ويوسف البلايلي وخليل شمام ومحمد علي بن رمضان وهيثم الجويني وفوسيني كوليبالي وسعد بقير وأيمن بن محمد وسامح الدربالي وايهاب المباركي وغيلان الشعلاني وحسين الربيع ومحمد امين المسكيني وطه ياسين الخنيسي وفرانك كوم.

وسيلاقي ابناء المدرب معين الشعباني في الدور ربع النهائي المقرر يوم 15 ديسمبر في العين المتاهل من المواجهة التي ستجمع في الباراج بين العين بطل الامارات وويلينغتون النيوزيلندي بطل اوقيانوسيا يوم 12 ديسمبر في العين.

وفي صورة بلوغه الدور نصف النهائي يواجه ممثل كرة القدم التونسية يوم 18 ديسمبر في العين بطل الكونميبول الذي سيتم تحديده يوم الاحد المقبل في العاصمة الاسبانية مدريد بين بوكا جونيورز وريفر بلايت الارجنتينيين.

وكان الترجي الرياضي توج برابطة ابطال افريقيا على حساب الاهلي المصري بخسارته ذهابا في برج العرب 1-3 وفوزه ايابا في رادس 3-0.

وهي المرة الثانية التي يشارك فيها فريق باب سويقة في كاس العالم للاندية بعد الاولى عام 2011 التي تحصل خلالها على المركز السادس من مجموع 7 فرق مشاركة اثر خسارته امام السد القطري في الدور ربع النهائي 1-2 وامام مونتيري المكسيكي 2-3 في المباراة الترتيبية من اجل المركز الخامس.