13/01/2020

البدري في طريقه إلى الامضاء في اتحاد جدة السعودي

Contenu: 

يبدو ان تاكيد انتقال لاعب الترجي الرياضي التونسي أنيس البدري رسميا إلى فريق اتحاد جدة السعودي لكرة القدم اصبح مسالة وقت لا غير بعد ان اكدت مصادر اعلامية متطابقة سفره بعد ظهر اليوم الاثنين الى السعودية من اجل انهاء تعاقده لمدة موسمين ونصف .
وكانت ذات المصادر اشارت الى  » فشل كل المساعي التي بذلتها هيئة الترجي الرياضي التونسي من اجل اقناع اللاعب بالبقاء في صفوف الفريق » الذي لعب له 3 مواسم وحصد معه عدة القاب محلية وقارية .
وكان الحساب الرسمي للترجي على « تويتر » اعلن في وقت سابق امس  » أن النادي تلقى عرضًا رسميًا من اتحاد جدة للتعاقد مع البدري » .
كما كشف الترجي عن وصول عرض رسمي من اتحاد جدة بخصوص رغبته في التعاقد مع أنيس البدري لمدة موسمين ونصف دون أن يشير إلى أي تفاصيل مالية بخصوص قيمة الصفقة التي قدرها بعض المقربين من نادي « باب سويقة » ب 500 الف دولار .
ويحتل فريق اتحاد جدة المركز 13 في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 14 نقطة من 14 جولة .
واشار الترجي اليوم الاثنين على صفحته على فايسبوك الى ان  » حصّة تمارين الفريق انطلقت س 12 بحديقة المرحوم حسان بلخوجة استعدادا للقاء الكلاسيكو المؤجل لحساب الجولة 7 لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم امام النجم الساحلي .. وسجلت تغيّب اللاعب أنيس البدري الذي يبدو أنّ موضوع العرض السعودي الذي وصله من نادي إتحاد جدّة بدأ يُلقي بظلاله على العلاقة التعاقديّة بين اللاعب وإدارة النادي وأنّ ذات الموضوع وراء عدم إلتحاق البدري بزملائه في التمارين وإختيار السفر إلى جدّة  » دون مزيد من الايضاحات .