01/12/2018

البطولة الانقليزية…كارديف سيتي ينتصر و يغادر منطقة الخطر…

Contenu: 

أحرز المهاجم جونيور هويليت رائعا ليمنح كارديف سيتي الفوز 2-1 على ولفرهامبتون واندرارز ويقوده لمغادرة منطقة النزول في الدوري الانقليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم كارديف إلى المركز 15 برصيد 11 نقطة من 14 مباراة، بفارق خمس نقاط خلف ولفرهامبتون الذي استمر غيابه عن الانتصارات في الدوري للمباراة السادسة على التوالي.

واحتفل الظهير الأيمن مات دوهيرتي بمباراته 200 مع ولفرهامبتون بوضع الفريق الزائر في المقدمة في الدقيقة 18 قبل أن يعادل الأيسلندي آرون جونارسون النتيجة، ثم أسعد هويليت جماهير الفريق صاحب الأرض بتسديدة رائعة قبل 13 دقيقة على النهاية.

وبدا ولفرهامبتون الفريق الأفضل في الدقائق الأولى ووضع دوهيرتي الكرة في سقف الشبكة من ثلاثة أمتار بعد أن أبعد نيل إثيريدج حارس كارديف ضربة رأس من راؤول خيمنيز باتجاه مدافع ولفرهامبتون.

وساهم هاري ارتر النشيط، الذي سدد في القائم في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، في صناعة هدف التعادل عندما أرسل كرة طويلة داخل منطقة الجزاء لمسها شون هاريسون برأسه إلى جونارسون ليضعها في مرمى الحارس روي باتريشيو.

ومع تقدم كل فريق للهجوم، كان لكارديف الكلمة الأخيرة بعدما أطلق الكندي هويليت تسديدة لا تصد من عند حافة منطقة الجزاء سكنت الزاوية البعيدة للمرمى.