15/02/2018

الجامعة التونسية للكرة الطائرة تمضي عقد استشهار مع اتصالات تونس لمدة ثلاث سنوات

Contenu: 

 
 تم مساء امس بمقر اتصالات تونس التوقيع على عقد شراكة بين الجامعة التونسية للكرة الطائرة ممثلة برئيسها فراس الفالح وشركة "اتصالات تونس" ممثلة بالرئيس المدير العام محمد فاضل كريم. 
   وستكون شركة الاتصالات الوطنية بموجب العقد الراعي الاول للجامعة والمنتخبات الوطنية لكرة الطائرة .
   
   واكد فراس الفالح رئيس الجامعة التونسية للكرة الطائرة في تصريح لوكالة "وات" ان عقد الاستشهر الذي تم امضاؤه مع -اتصالات تونس- و الذي يمتد على 3 سنوات اي الى حدود انتهاء الفترة النيابية للمكتب الجامعي الحالي يترجم حجم الثقة الكبيرة لهذه المؤسسة في الجامعة و المنتخبات الوطنية للعبة مضيفا ان الشراكة مع اتصالات تونس ستمكن الجامعة من العمل بكل اريحية و حسن الاعداد و التحضير للرهانات القادمة و اهمها حسن تحضير المنتخب التونسي للاكابر لكسب ورقة الترشح لللاعاب الاولمبية بيكين 2020".
   وافاد الفالحي انه بمقتضى الاتفاق ستحمل بطولة القسم الوطني "ا" للعبة العلامة التجارية لاتصالات تونس مضيفا ان "العقد الممضى مع اتصالات تونس مهم من الناحية المادية بل تجاوز توقعاتنا وهذا ما سيمكننا من تقديم يد المساعدة للجمعيات لاسيما الصغرى منها و كذلك الاعتناء اكثر بكرة الطائرة النسائية" .
   
   كما اوضح رئيس الجامعة على ان "هذا العقد يكرس المنحى التجديدي الذي تبناه المكتب الجامعي من خلال مضاعفة حجم العمل و الجهد على جميع المستويات سواء الفنية و الادارية و التسويقية من اجل تمكين لعبة كرة الطائرة من نفس جديد تدفع نحو مزيد من التالق على صعيد الاندية او المنتخبات".
   
   يذكر ان المنتخب التونسي للكرة الطائرة قد توج خلال شهر اكتوبر المنقضي في القاهرة ببطولة امم افريقيا للمرة التاسعة في تاريخه .