30/08/2021

الدوري الاسباني .. اتليتيكو مدريد يتعادل بصعوبة مع فياريال

Contenu: 

خطف أتليتيكو مدريد التعادل 2-2 مع ضيفه فياريال في الجولة الثالثة لبطولة اسبانيا لكرة القدم يوم الأحد بهدف غريب في اللحظات الأخيرة من عيسى ماندي بالخطأ في مرماه.

وبدا فياريال في طريقه لفوز غير متوقع عندما أعاد الوافد الجديد أرنو دانغوما التقدم للفريق الضيف في الدقيقة 74 بعدما ألغى لويس سواريز تقدم مانو تريغيروس في بداية الشوط الثاني.

لكن في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع أرسل ساؤول نيغيز تمريرة إلى الأمام وقفز المدافع الجزائري ليعيدها برأسه إلى الحارس جيرونيمو رولي لكنها استقرت في الشباك.

وبينما سيرى فياريال أن الحظ لم يكن بجانبه كان التعادل مستحقا لأتليتيكو الذي سدد 23 كرة على المرمى مقابل مرتين لمنافسه أحرز منها الهدفين.

ونجا أتليتيكو من أول هزيمة على أرضه منذ فيفري الماضي ورفع رصيده إلى سبع نقاط متساويا مع خمسة أندية أخرى إذ يتصدر ريال مدريد المسابقة بفارق الأهداف.

وسيطر أتليتيكو على الشوط الأول لكنه تأخر في بداية الشوط الثاني بهدف تريغيروس من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من يريمي بينو.

وأدرك سواريز التعادل لصاحب الأرض بهدفه الأول في الموسم عقب تمريرة من أنخيل كوريا الذي أحرز جميع أهداف أتليتيكو الثلاثة في الفوز على سيلتا فيغو وإلتشي في أول مباراتين.

لكن المهاجم القادم من أوروغواي، الذي أحرز 21 هدفا في الموسم الماضي ليقود أتليتيكو للقب، خرج لإصابة في الركبة.

واستعاد فياريال تقدمه في الدقيقة 74 بعد سوء تفاهم بين مدافعي أتليتيكو ستيفان سافيتش وخوسيه خيمنيز ليضع دانغوما، القادم من بورنموث، الكرة في مرمى يان أوبلاك.

وضغط أتليتيكو بحثا عن التعادل وأبعد رولي تسديدة كوكي إلى فوق العارضة لكنه كان بلا حول ولا قوة أمام ضربة رأس من ماندي وسط احتفالات جنونية من سيميوني.

وجاء الهدف ليحرم أوناي إيمري مدرب فياريال من فوزه الأول على سيميوني في 11 مباراة مع فالنسيا وأشبيلية وفياريال.