10/11/2018

الرابطة الثانية - ثلاث مواجهات هامة في اعلى الترتيب

Contenu: 

تتواصل نهاية هذا الاسبوع منافسات بطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم مع مقابلات الجولة السابعة التي تشتمل على حوارات هامة في السباق نحو الصعود الى دوري الاضواء من خلال مواجهات مستقبل المرسى وامل جربة والاولمبي الباجي ومستقبل سليمان في المجموعة الاولى وملعب منزل بورقيبة والنجم الرادسي في المجموعة الثانية.
في المرسى سيحاول المستقبل المحلي متصدر ترتيب المجموعة الاولى برصيد 14 نقطة تحقيق فوز جديد هو الخامس على التوالي من اجل المحافظة على كرسي الصدارة من جهة وتوسيع الفارق على احد منافسيه على الصعود امل جربة صاحب المرتبة الخامسة ب10 نقاط من جهة ثانية. 
ولن تكون مهمة فريق الصفصاف سهلة باعتبار وان فريق الامل الذي تلقى في الجولة الماضية هزيمته الثانية على التوالي في الموسم سيبذل قصارى الجهد من اجل تفادي خسارة جديدة قد تبعده مبكرا عن دائرة المنافسة على الصعود.
ويحتضن ملعب باجة لقاء متوازنا بين صاحبي المركز الثالث الاولمبي الباجي ومستقبل سليمان اللذين يطمحان الى الخروج بنقاط الفوز بهدف البقاء على اقرب مسافة ممكنة من المتصدر وتدعيم حظوظهما في التنافس على بطاقة الصعود الى الرابطة الاولى. وسيكون الترجي الجرجيسي صاحب المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن المتصدر من جهته في مأمن من المفاجأة ذلك انه سيلعب على ارضه وامام جمهوره امام مستقبل وادي الليل الذي يحتل المركز السادس برصيد 8 نقاط.
وفي المجموعة الثانية يتصدر لقاء ملعب منزل بورقيبة بين الفريق المحلي الرابع ب11 نقطة والنجم الرادسي الثاني بـ13 نقطة الاهتمام ذلك ان كل فريق سيسعى الى الاطاحة بالاخر لمواصلة الطريق بأمان.
ويحل هلال الشابة المتصدر من جهته ضيفا على فريق امل حمام سوسة الذي يحتل مركزا متأخرا في الترتيب الحالي في لقاء تبدو فيه الاسبقية لصالح الضيوف لتعزيز موقعهم الريادي.
ويتحول فريق قوافل قفصة الثالث برصيد 12 نقطة الى صفاقس لمواجهة الملعب الصفاقسي سادس الترتيب ب8 نقاط بهدف العودة بنقاط الفوز للابقاء على حظوظه كاملة في المنافسة على العودة الى مصاف النخبة.
وفي ما يلي برنامج مقابلات الجولة السابعة وحكامها: 
المجموعة الاولى 
السبت 10 نوفمبر 

في اريانة - دون حضور الجمهور 
جمعية اريانة - اولمبيك مدنين خالد قويدر 
في المرسى 
مستقبل المرسى - امل جربة نصر الله الجوادي 
في باجة 
الاولمبي الباجي - مستقبل سليمان يوسف السرايري 
في صفاقس 2 مارس 
سكك الحديد الصفاقسي - اتحاد سليانة محرز المالكي 
في جرجيس 
الترجي الجرجيسي - مستقبل وادي الليل هيثم القصعي 
الاحد 11 نوفمبر 
في حومة السوق 
جمعية جربة - النادي القربي محمد شعبان 
المجموعة الثانية 
السبت 10 نوفمبر 

في بن عروس 
سبورتينغ بن عروس - النادي الرياضي بجبنيانة احمد الذوادي 
في منزل بورقيبة 
ملعب منزل بورقيبة - النجم الرادسي محمود قسيعة 
في حمام سوسة 
امل حمام سوسة - هلال الشابة نعيم حسني 
في جندوبة 
جندوبة الرياضية - نادي محيط قرقنة صادق السالمي 
في القصرين 
مستقبل القصرين - اولمبيك سيدي بوزيد مجدي بلحاج علي 
الاحد 11 نوفمبر 
في صفاقس 2 مارس 
الملعب الصفاقسي - قوافل قفصة امير لوصيف