27/11/2023

الرابطة المحترفة الأولى: الملعب التونسي في طليعة المجموعة الاولى والاتحاد المنستيري ينفرد بالصدارة

Contenu: 

صعد الملعب التونسي الى صدارة ترتيب المجموعة الاولى اثر فوزه اليوم الاحد خارج قواعده على مضيفه قوافل قفصة بنتيجة 3-1 في اطار منافسات الدفعة الثانية من مباريات الجولة الحادية عشرة لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.

ومن جهته، انفرد الاتحاد المنستيري بصدارة المجموعة الثانية بفوزه على ضيفه اتحاد تطاوين بثلاثية نظيفة .

في المجموعة الاولى، نجح ابناء باردو في هز شباك مضيفهم قوافل قفصة بثلاثة اهداف مقابل هدف محققين بذلك الفوز السادس لهم هذا الموسم.

وكان اللاعب هيثم الجويني افتتح التسجيل في وقت مبكر بثنائية حققها في الدقيقتين 8 و11 قبل ان يضيف بلال الماجري الهدف الثالث في الدقيقة 21. وذلل صادق بن سالم النتيجة لفائدة فريقه في الدقيقة 45.

وبهذا الفوز، رفع الملعب التونسي رصيده الى 20 نقطة بفارق نقطتين على كل من النادي الافريقي /من 8 مباريات/ والنجم الساحلي /من 9 مباريات/ فيما تجمد رصيد قوافل قفصة الذي تكبد الهزيمة الخامسة هذا الموسم، عند 6 نقاط في المركز السادس.

وفي مباراة ثانية ضمن نفس المجموعة، احرز اتحاد بن قردان العلامة الكاملة بانتصاره على ارضه على مستقبل سليمان بنتيجة 2-1.

وجاء هدفا اصحاب الارض بواسطة كل من محمد علي العمري في الدقيقة 28 وايوب مشارك في الدقيقة 43 من ضربة جزاء فيما سجل محمد ريان الحمروني هدف مستقبل سليمان في الدقيقة 20.

ويحتل اتحاد بن قردان المركز الخامس برصيد 11 نقطة مقابل 3 نقاط لمستقبل سليمان الذي ازدادت وضعيته سوء في المركز السابع والاخير.

وفي المجموعة الثانية، ابتعد الاتحاد المنستيري في صدارة الترتيب بفوزه الهام اليوم بالمنستير على ضيفه اتحاد تطاوين بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها كل من بلال ايت مالك في الدقيقة 55 وبوبكر تراوري في الدقيقتين 59 و63 .

وهو الفوز السابع لفريق الرباط الذي رفع رصيده الى 22 نقطة واصبح على بعد 3 نقاط عن الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي (19 نقطة). في المقابل توقف عداد اتحاد تطاوين عند 6 نقاط في المركز السادس.