30/01/2018

الراعي "شركة سيتروان" تقدم رياضييها الجدد

Contenu: 

قدمت شركة سيتروان تونس خلال حفل اقامته   بمقرها بضفاف البحيرة بالعاصمة فريق ابطالها الجديد الذي تالف من المبارزة ايناس البوبكري والرباع كارم بن هنية ولاعب التايكواندو ياسين الطرابلسي ومصارعة الجيدو نهال شيخ روحه ولاعبة الكاراتي بثينة الحسناوي والرياضي البارالمبي وليد كتيلة وسيقع اضافة رياضي اخر بعد استشارة الصحفيين الرياضيين.

وافاد بسام لوكيل الرئيس المدير العام لسيتروان تونس ان "مرافقة مؤسسة سيتروان لهؤلاء الرياضيين ياتي في اطار حرصها على تمكينهم من كافة اسباب النجاح من خلال توفير الدعم المادي والمعنوي لهم على درب التحضير للاستحقاقات القادمة وفي مقدمتها دورة الالعاب الاولمبية المقبلة المقررة بالعاصمة اليابانية طوكيو عام 2020 ويتنزل في سياق ايمانها بقيم المثابرة وحب الانتصار وكسب التحدي وهي نفس قناعات مؤسسة سيتروان التي تؤمن بالمبادئ ذاتها وهو ما مكنها من احتلال المرتبة الاولى على مستوى رقم المبيعات في تونس خلال سنة 2017".


واضاف ان "الرسالة التي تسعى مؤسسة سيتروان الى ابرازها من خلال هذه الدورة الثانية لابطالها التي كانت انطلقت منذ 3 سنوات تحمل بين طياتها الايمان بقدرة الرياضات الفردية على النجاح والبروز في المحافل الدولية ويبقى طموحنا رؤية هؤلاء الرياضيين في مراتب متقدمة خلال العاب طوكيو 2020 خصوصا في ظل النجاح الذي رافق تجربة 2016".
وتابع لوكيل ان "سيتروان ضبطت عقود اهداف واضحة مع هؤلاء الابطال في اطار التنسيق التام مع الجامعات الرياضية المعنية وبغض النظر عن العقود التي تجمعهم بسلطة الاشراف وقد تضمنت مرافقة مالية ومعنوية لمنحهم حظوظا اوفر للتتويج الاولمبي حيث وقع اختيارهم وفق معايير دقيقة منها القدرة على النجاح الاولمبي والتحلي بارادة التحدي الى جانب استهداف رياضات تشكو من ضعف في الامكانيات وهو ما حصل مع البطلة ايناس البوبكري التي كنا على ثقة بمؤهلاتها ولحسن الحظ فقد تمكنت من الصعود على منصة التتويج الاولمبي في ريو دي جانيرو 2016".
وحول اسباب احتجاب اسم البطلة الاولمبية في المصارعة مروى العامري اوضح الرئيس المدير العام لسيتروان تونس ان "العامري كانت من بين الاسماء المطروحة التي سيقع التعاقد معها الا ان اسباب فنية حالت دون الاتفاق معها".
وشددت المبارزة ايناس البوبكري ان "الشراكة مع مؤسسة سيتروان كانت تجربة ناجحة على جميع المستويات لهذا قررت اعادة التجربة ثانية لما توفره من دعم مادي ومعنوي وتحفيز رياضي من اجل التالق".
وقالت في هذا السياق "لقد امنت سيتروان بامكانياتي وقدمت لي المساندة وهو ما كان له الاثر الايجابي على مسيرتي وساعدني على الصعود على منصة التتويج الاولمبي في دورة ريو وساحرص على مواصلة العمل والاعداد الجيد بما ان الهدف الاساسي الان هو طوكيو 2020".
ومن جهته اشار لاعب التايكواندو ياسين الطرابلسي الى ان "الانضمام الى فريق ابطال سيتروان من شانه ان يساهم في مزيد رفع معنوياتي على طريق التحضير لدورة طوكيو من اجل بلوغ الهدف المنشود وهو الصعود على منصة التتويج الاولمبي" فيما ابدى الرباع كارم بن هنية ارتياحه للدخول الى نادي ابطال سيتروان قائلا ان "ظروف الاستعداد لالعاب ريو كانت صعبة وسيكون هذا العقد حافزا ايجابيا وداعما كبيرا لحسن التحضير وتحقيق نتائج طيبة في طوكيو".
واكدت لاعبة الجيدو نهال شيخ روحه ان "المظالم التحكيمية التي عشتها في دورة ريو دي جانيرو حالت دون تحقيق النتيجة المرجوة واتمنى ان يكون الحظ من نصيبي بعد تالقي على مستوى بطولة العالم الاخيرة وساسعى الى مواصلة العمل حتى يكون النجاح حليفي في طوكيو".
كما عبرت لاعبة الكاراتي بثينة الحسناوي عن سعادتها بالعقد المبرم مع مؤسسة سيتروان لاسيما وان رياضة الكاراتي ستكون اولمبية انطلاقا من دورة طوكيو 2020 وهو ما يمثل فرصة هامة للتالق وصنع الحدث في الموعد المرتقب.
ومن جانبه اشار البطل البارلمبي وليد كتيلة الى ان "الدخول الى نادي ابطال سيتروان جاء بعد نجاح كبير على مستوى الالعاب البرالمبية وهو ما من شانه ان يقدم السند والتحفيز الضروريين لمزيد التالق وتشريف الراية الوطنية عاليا في المحافل الدولية".