07/11/2019

الشاب رودربجو يجلب انظار البرنابيو و يقود الريال الى فوز ساحق

Contenu: 

قاد الشاب رودريجو ريال مدريد لفوز كبير 6-0 على ضيفه غلطة سراي مساؤ الأربعاء بتسجيله لثلاثة اهداف وقطع خطوة نحو التأهل إلى أدوار خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
ومنح اللاعب البرازيلي البالغ عمره 18 عاما التقدم لبطل أوروبا 13 مرة في الدقيقة الرابعة بعدما مر من اثنين من المدافعين وسدد كرة منخفضة محرزا هدفه الأول في البطولة البارزة.
وأضاف رودريجو هدفه الثاني في الدقيقة السابعة بعد تمريرة عرضية من مواطنه مارسيلو ليكمل أسرع ثنائية في تاريخ دوري الأبطال.
ولم يتراجع ريال مدريد وعزز تقدمه في الدقيقة 13 من ركلة جزاء عبر القائد سيرجيو راموس.
وجعل كريم بنزيمة النتيجة 4-صفر في نهاية الشوط الأول بعد مجهود رائع من رودريجو.
وسجل بنزيمة هدفه الثاني من مدى قريب في الشوط الثاني ليرفع رصيده إلى 50 هدفا في البطولة مع ريال مدريد متفوقا على ألفريدو دي ستيفانو في المركز الثالث في قائمة هدافي الفريق عبر التاريخ في كأس أوروبا.
لكنها كانت ليلة رودريجو الذي أكمل مشاركة أولى حالمة في التشكيلة الأساسية في سانتياجو برنابيو في البطولة القارية بتسجيل هدفه الثالث عندما انطلق في اتجاه المرمى وتبادل تمرير الكرة مع بنزيمة ليضعها في الشباك.
ويحتل ريال مدريد، الذي حصد نقطة واحدة في أول مباراتين، المركز الثاني في المجموعة الأولى بسبع نقاط من أربع مباريات،
ويستضيف الفريق الإسباني في الجولة المقبلة منافسه باريس سان جيرمان المتصدر برصيد 12 نقطة فيما يأتي كلوب بروج ثالثا بنقطتين ويتذيل غلطة سراي المجموعة بنقطة واحدة.