18/10/2018

الفرنسي ارسين فينغر يتوقع العودة الى العمل في جانفي المقبل

Contenu: 

 

   
 قال أرسين فينغر مدرب أرسنال السابق لصحيفة "بيلد" الألمانية إنه يتوقع العودة لمزاولة نشاطه مطلع العام الجديد مشيرا إلى أنه تلقى عروضا كثيرة من أندية مختلفة في العالم.
   وأضاف المدرب الفرنسي، الذي ترك النادي المنافس في البطولة الانقليزية في ماي الماضي بعد 22 عاما، أنه لا يعرف طبيعة وظيفته المقبلة لكنه جاهز للعمل مرة أخرى.
   وأوضح فينغر في مقابلة نشرت امس الأربعاء " أعتقد أنني سأبدأ مجددا في الأول من جانفي . لا أعرف (المكان) بعد".
   وأضاف المدرب البالغ عمره 68 عاما والذي درب نادي "ناغويا كرامبوس" الياباني قبل أن ينضم إلى أرسنال "تلقيت عروضا من اتحادات وفرق وطنية. يمكن أن تكون وجهتي المقبلة اليابان أيضا.
   خلال 22 عاما قضيتها في أرسنال صرت أمتلك رصيدا كبيرا من الخبرة على مختلف المستويات. أتلقى عروضا من جميع أنحاء العالم".
   وتوج فينغر بثلاثة ألقاب للبطولة الانقليزية مع أرسنال لكن سنواته الأخيرة مع النادي اللندني كانت غير مستقرة.
   وواجه فينغر سيلا من الانتقادات من مشجعين وخبراء في فترته الأخيرة بسبب أسلوبه الخططي وإخفاقه في إبرام صفقات كبيرة لصالح النادي الذي غابت عنه البطولة في آخر 14 موسما.
   وقال فينغر أيضا إن ألمانيا بحاجة إلى عدول مسعود أوزيل صانع ألعاب أرسنال عن قراره بالاعتزال دوليا.
   وأعلن أوزيل نهاية مسيرته الدولية بعد فترة وجيزة من خروج ألمانيا من كأس العالم في روسيا.
   وواجه أوزيل انتقادات كبيرة بسبب صورة جمعته مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في ماي الماضي وظهر فيها أيضا زميله في منتخب ألمانيا إيلكاي غندوغان.
   وقال أوزيل، الذي شارك في تشكيلة ألمانيا التي أحرزت كأس العالم في نسخة 2014 في البرازيل، إنه اعتزل بسبب "العنصرية وقلة الاحترام" التي قال إنه تعرض لهما نتيجة أصوله التركية.
   وأوضح فينغر "أعتقد أن ألمانيا بحاجة إلى جهود أوزيل. أتمنى أن يتمكن يواخيم لوف من إثنائه عن قراره. أوزيل لاعب رائع. لم يكن الأسوأ في كأس العالم. لم أحبذ فكرة اعتزاله دوليا".