20/11/2020

المكتب الجامعي لكرة القدم يتخذ جملة من القرارات أهمها التخفيض في اجور اللاعبين و صرف مبالغ مالية متفواتة لأندية الرابطة الاولى و الثانية

Contenu: 

اعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم ان المكتب الجامعي المنعقد اليوم عن بعد اتخذ جملة من القرارات و هي على التوالي :

 

- إلغاء جميع المسابقات الرسمية بالنسبة للشبان والخاصة بموسم 2020-2021.

 

- عدم استغلال جميع المراكز الإقليمية والجهوية الخاصة بالشبان وذلك بالنسبة إلى موسم 2020-2021 .

 

- توصية بتخفيض آجور اللاعبين المحترفين والمدرّبين بنسبة 50 % وذلك بالنسبة إلى شهري أكتوبر و نوفمبر 2020.

 

- صرف مبلغ قدره 1,5 مليون دينار يقع توزيعه كما يلي :

• صرف منحة قدرها 50 ألف دينار بالنسبة إلى كل فريق من الرابطة المحترفة الأولى تقلّ موارده خلال الموسم الفارط عن 4 مليون دينار .

 

• تخصيص مبلغ مالي قدره مليون دينار سوف يقع صرفه لفائدة أندية الرابطة المحترفة الثانية و كرة القدم هواة و كرة القدم النسائية .

 

- تنظيم اجتماع عن بعد مع أندية الرابطة المحترفة الثانية لدراسة مشروع نظام المسابقات الخاص بالموسم القادم ومشروع الرزنامة الخاصة بكل نظام.

 

- تنظيم اجتماعات عن بعد مع أندية مختلف أقسام كرة القدم هواة وكرة القدم النسائية لدراسة مشروع نظام المسابقات الخاصة بكل قسم ومشروع الرزنامة الخاصة به.

 

- دعوة وزارة الشباب والرياضة والإدماج المهني إلى صرف مستحقات كل الأندية حسب الميزانية المبرمجة قبل انطلاق بطولة موسم 2019-2020 والدعوة إلى عقد اجتماع قصد النقاش وتحديد المنح الخاصة بالأندية بالنسبة إلى الموسم الجديد 2020-2021 .

 

- دعوة كل الولايات والبلديات إلى مساعدة مختلف الجمعيات وذلك بصرف المنح الخاصة بها والتي تتماشى مع الدور الإجتماعي والتأطيري الهام التي تقوم بها الجمعيات الرياضية في كل الجهات.

 

- الترفيع في عدد المنتدبين من 8 إلى 10 بالنسبة للرابطة المحترفة