19/11/2019

المنتخب التونسي انهى امس لمساته الأخيرة لمباراة الليلة امام غينيا الاستوائية

Contenu: 

  

   أنهى المنتخب الوطني امس الاثنين تحضيراته لمقابلة الجولة الثانية من تصفيات كأس إفريقيا الكاميرون 2021 التي ستجمعه اليوم بمنتخب غينيا الاستوائيّة.
ويسعى نسور قرطاج إلى تأكيد انتصارهم العريض على المنتخب الليبي يوم الجمعة الماضي بنتيجة (4ـ1) وبالتالي المحافظة على صدارة ترتيب المجموعة العاشرة.
ويدرك اللاعبون قيمة تحقيق انتصار ثان في مستهلّ التصفيات وعليه فقد تميّزت التحضيرات بالتركيز العالي من أجل تحقيق أفضل بداية ممكنة تسهّل على المنتخب التأهل للمرّة العشرين إلى النهائيّات.
وقد ضاعف الإطار الفنّي من مجهوداته من أجل وضع أفضل استراتيجية تساعد اللاعبين على الظهور بمستوى جيّد خلال هذا الموعد وهو ما تجلّي من خلال الحصة التدريبية التي أجراها رفاق وهبي الخزري مساء امس في مالابو حيث حرص الإطار الفنّي على مساعدة اللاعبين على تفادي الإرهاق كما تميّزت التمارين بمجموعة من التطبيقات البسيطة ذلك أن الجزء الأهم من التحضيرات أنجزه المنتخب في تونس وحصّة امس كان الهدف منها التعرّف على وضعيّة الميدان بشكل أساسي.
وشارك كل اللاعبين في التمارين بشكل طبيعي والوضع الصحي لمختلف العناصر ممتاز.
وكان المنتخب الوطني قد حلّ بالعاصمة مالابو مساء الأحد في رحلة مباشرة تمّت في ظروف مثالية كما أن إقامة الوفد الرسمي كانت مريحة بفضل مجهودات الجامعة.
و عرفت بداية الحصة حضورا محترما للتونسيين المقيمين بمدينة مالابو الذي حضروا لمساندة عناصرنا الوطنية و كذلك سعادة سفير الجمهورية التونسية بالكامرون الذي تحول خصيصا لهذه المقابلة إلى غينيا الاستوائية باعتبارها مرجع نظره.
وستدور المقابلة مساء اليوم الثلاثاء انطلاقا من الساعة الثامنة مساء و هو نفس التوقيت في تونس.
وسيدير المقابلة طاقم تحكيم من جزر القمر يقوده محمد العثماني ويساعده سليمان أمالدين وسيد عمر شلبي. و يلتئم الاجتماع الفني صباح اليوم انطلاقا من الساعة العاشرة بعد أن كان مبرمجا مساء امس بعد تأخر وصول مراقب المباراة إلى مالابو .