26/10/2018

المنتخب التونسي للكاراتيه يشارك ب12 رياضيا في بطولة العالم للكاراتي

Contenu: 

 


يضع المنتخب الوطني التونسي للكاراتي للاكابر و الكبريات اللمسات الاخيرة لتحضيراته قبل مشاركته في بطولة العالم للكاراتيه التي تحتضنها العاصمة الاسبانية مدريد من 4 الى 11 نوفمبر القادم بمشاركة 12 رياضيا .
   واوضح سعيد بن حسن المدير الفني للجامعة التونسية للكاراتي في تصريح ل "وات" ان "التحضيرات لبطولة العالم المرتقبة كانت مكثفة و في مستوى الحدث من خلال المشاركة في مختلف الدورات المندرجة ضمن مسار بطولة العالم للكاراتي و التي حقق فيها الرياضيون التونسيون نتائج ايجابية على غرار برونزية شهيناز الجامي اكثر من 68 كلغ في دورة باريس و برنزية نادرة عزوزي اقل من 60 كلغ في دورة النمسا و برونزية بثينة الحسناوي اقل من 61 كلغ في دورتي غوادالاخارا و المغرب ".
   واضاف المدير الفني ان "بطولة افريقيا للكاراتي كانت بدورها تحضيرا جيدا للنخبة التونسية من خلال تالق نادر عزوزي الذي نال الميدالية الفضية و خير الدين الفريقي الحائز على الميدالية البرونزية كما عرفت البطولة العربية المقامة مؤخرا في مصر فوز المنتخب التونسي بذهبية الفرق بالاضافة الى 3 فضيات و برونزيتين".
   
   ويتالف المنتخب التونسي الذي سيشارك في بطولة العالم للكاراتي من اية الجامعي اقل من 50 كلغ و خلدان بن زايد اقل من 55 كلغ و بثينة الحسناوي اقل من 61 كلغ و فاتن عيسى اقل من 68 كلغ و شهيناز الجامي اكثر من 68 كلغ اما في صنف الذكور فسيدافع على حظوظ الكاراتي التونسي كل من نادر عزوزي اقل من 60 كلغ و ووليد الامام اقل من 67 كلغ و ووليد قزمير اقل من 75 كلغ و خير الدين الفريقي اقل من 84 كلغ و محمد فراس رياني اكثر من 84 كلغ كما سيعرف الحدث العالمي مشاركة اولى لريم المدايغي في اختصاص الكاتا و اياد بن محمود من ذوي الاحتياجات الخاصة.
   وسيتحول المنتخب التونسي للكراتي الى العاصمة الاسبانية مدريد يوم 2 نوفمبر القادم وسيتراس الوفد العضو الجامعي ورئيس لجنة الاحزمة احمد الثابتي.
   ومن جهة اخرى اشار حسن القربي رئيس الجامعة التونسية للكاراتي في تصريح ل"وات" ان الاتحاد الدولي سيعقد جلسته العامة الانتخابية حيث سيكون بشير الشريف الرئيس السابق و الشرفي للجامعة التونسية للكاراتي مرشح تونس وافريقيا للمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للعبة.