09/09/2023

المنتخب التونسي يتحول غدا الى القاهرة ليلاقي يوم الثلاثاء نظيره المصري وديا

Contenu: 

يتحول المنتخب التونسي لكرة القدم غدا الاحد الى القاهرة حيث يجري مباراة ودية يوم 12 سبتمبر الجاري مع نظيره المصري في القاهرة.

وقد استانف المنتخب الوطني، يوم الجمعة تحضيراته بعد مباراته مع بوتسوانا في اطار تصفيات كاس امم افريقيا ( كوت ديفوار2024 ) . وأجرت العناصر الوطنية حصة تدريبية اختار خلالها المدرب جلال القادري توزيع اللاعبين على مجموعتين ضمت الاولى العناصر التي شاركت في المباراة ضد بوتسوانا وخضعت لتدريبات خاصة لإزالة الإرهاق بين مقر الاقامة والملعب الفرعي برادس، بينما تدرب بقية اللاعبين بشكل طبيعي.

وسيجري المنتخب الوطني اليوم السبت حصة تدريبية أخيرة بالملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس بداية من الساعة الخامسة والنصف مساء قبل السفر الى مصر يوم غد الأحد.

وستكون المباراة الودية مع منتخب مصر خير اختبار لعدد من العناصر التي تمت دعوتها لتعزيز صفوف المنتخب الوطني وذلك قبل خوض غمار تصفيات كاس العالم 2026 ونهائيات كاس امم افريقيا في مستهل العام المقبل في كوت ديفوار

وكان المنتخب التونسي فازيوم الخميس في اخر مباراة ضمن تصفيات كاس امم افريقيا كوت ديفوار 2024 على منتخب بوستوانا 3-صفر وانهى ترتيب مجموعته متصدرا وتاهل الى النهائيات الافريقية.