04/07/2019

المنتخب التونسي يشرع مساء اليوم في التحضير لموعد غانا الحاسم

Contenu: 

يشرع مساء اليوم الخميس المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم في تحضير مباراة ثمن نهائي كاس أمم إفريقيا (مصر 2019) التي سيواجه فيها المنتخب الغاني يوم الاثنين القادم انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا بتوقيت تونس بملعب الإسماعيلية.

 

ويجري زملاء يوسف المساكني حصتهم التدريبية الأولى انطلاقا من الساعة الرابعة والنصف مساء بملعب محاذ لنزل ماركور الإسماعيلية مقر إقامة المنتخب التونسي.

 

وأكد لاعب ارتكاز المنتخب التونسي كريم العواضي في تصريح لمبعوث "وات" إلى كأس أمم إفريقيا بمصر قبيل الانطلاق في التحضير للقاء غانا "مباريات الدور الأول مثلت درسا بالغ الأهمية بالنسبة لنا بل أن المستوى المخيب للآمال كان صفعة تستوجب الاستفاقة السريعة و ستكون مباراة غانا فرصة للظهور بوجه مشرف". وأضاف العواضي أن "نهائيات مصر الحالية أثبتت انه لا وجود لمنتخب صغير أو لمباراة تحسم قبل خوضها فكل المباريات صعبة ولا يمكن كسبها بالتصريحات ولقاء غانا المرتقب ستكون له حقيقته الخاصة به ويجب حسن الاستعداد له " .

 

وكانت بعثة المنتخب التونسي قد غادرت مساء أمس الأربعاء مدينة السويس على متن الحافلة باتجاه الإسماعيلية أين سيدور لقاء الدور ثمن النهائي لكأس إفريقيا 2019 بين المنتخب التونسي ونظيره الغاني يوم الاثنين القادم بملعب الإسماعيلية.

 

ودامت الرحلة حوالي ساعتين ونصف حيث كان في استقبال الوفد التونسي رئيس دائرة المنتخبات محمد الغربي الذي سبق الوفد صباح أمس لتوفير الظروف الملائمة تنظيميا ولوجيستيا لحسن إقامة الفريق.