14/11/2019

المنتخب ينهي اليوم استعداداته لمباراة الغد أمام ليبيا

Contenu: 

 

أنهى المنتخب الوطني اليوم الخميس تحضيراته لمقابلة الغد ضد المنتخب الليبي بملعب رادس في إطار الجولة الأولى من تصفيات كأس إفريقيا «الكاميرون 2021».
وأجرى نسور قرطاج اليوم الحصّة التدريبية الأخيرة ضمن برنامج التحضيرات لهذا الموعد الهام حيث احتضن الملعب الأولمبي بالمنزه التمارين التي دامت قرابة الساعة. 
وكما جرت العادة فإن المدرّب منذر الكبيّر اختار تخفيض نسق التحضيرات لتفادي الإرهاق وضمان الانتعاشة البدنية لكلّ اللاعبين وعليه فإن هذه الحصّة عرفت إجراء مجموعة من التطبيقات البسيطة إلى جانب التدرب على الكرات الثابتة.
وسيطر التفاؤل والتركيز على التمارين فكل لاعبي المنتخب يشعرون بقيمة الرهان ولديهم رغبة كبيرة في اقتحام التصفيات من الباب الكبير وتأكيد النتائج الأخيرة التي حققها المنتخب الوطني.
وكان الاجتماع الفنّي الخاص بالمقابلة قد عقد اليوم وخلاله تقرّر أن يلعب المنتخب الوطني باللون الأسود (القميص والتبان والجوارب) في وقت سيلعب فيه المنتخب الليبي باللون الأبيض (القميص والتبان والجوارب).
وللتذكر فإن المقابلة ستنطلق على الساعة الثامنة مساء ويديرها الحكم المصري محمود زكرياء ويساعده سمير جمال وأحمد توفيق طالب.