09/10/2019

المنذر الكبير يؤكد على اهمية الانتصار على الكامرون يوم السبت رغم طابع اللقاء الودي

Contenu: 

اكد مدرب المنتخب التونسي منذر الكبير على اهمية المباراة الودية التي سيخوضها الفريق الوطني امام الكامرون مساء السبت المقبل بملعب رادس .واوضح الكبير  ” التربص الذي نجريه استعدادا للقاء الكامرون يمثل فرصة لمزيد الوقوف على استعدادات اللاعبين وضبط الخطط الفنية والتكتيكية المناسبة ” مشيرا الى ان ” المنتخب التونسي يسعى لتحقيق انتصار امام منافس من بين الافضل على مستوى القارة الافريقية “.
وكان المنتخب التونسي قد بدا تربصه التحضيري استعدادا للقاء الكامرون مساء الاثنين الماضي في اطار استعداداته للمواعيد القارية المقبلة في كاس امم افريقيا للاعبين المحليين 2020 وكاس امم افريقيا 2021.
ومن ناحيته عبر غيلان الشعلالي متوسط ميدان المنتخب التونسي عن استعداده لاسترجاع مكانه صلب تشكيلة الفريق بعد الغياب قائلا ” لقاء الكامرون رغم طابعه الودي يشكل مناسبة لاسترجاع اللحمة بين العناصر الدولية خاصة امام منتخب قوي في حجم الكامرون “.
ولاحظ فرجاني ساسي لاعب الزمالك المصري ان ” المنتخب التونسي عازم امام الكامرون على تحقيق الانتصار من اجل تعزيز الثقة واسعاد جماهير المنتخب بملعب رادس ” .
وسيدير المباراة الدولية الودية بين المنتخب التونسي ونظيره الكامروني المقررة يوم السبت القادم بداية من الساعة السادسة مساء بالملعب الأولمبي برادس طاقما تحكيميا جزائريا بقيادة نبيل بوخالفة .
ويساعد بوخالفة في ادارة اللقاء كل من عماري بوعبد الله وعباس اكرم .