05/11/2018

المنظمة العالمية لسباحة المياه المفتوحة ترشح نجيب بلهادي ضمن 15 سباحا لنيل جائزة الاقتدار 2018

Contenu: 

 

رشحت المنظمة العالمية لسباحة المياه المفتوحة "التونسي نجيب بلهادي الى جانب مجموعة من السباحين من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وهولندا وتركيا وبنغلاداش ومولدافيا والمانيا وايطاليا والبرازيل وجنوب افريقيا والمكسيك قاموا ب 15 انجازا مرموقا خلال سنة 2018 لنيل لقب افضل سباح مقتدر في العالم لسنة 2018 ".
   وافادت المنظمة العالمية ومقرها في هانتينغتون بيتش بكاليفورنيا "ان عملية التصويت تجري حاليا عبر شبكة الانترنت .. وسيتم الاعلان عن نتيجة التصويت يوم 1 جانفي 2019 على الساعة منتصف النهار" بتوقيت كاليفورنيا .
   وكان نجيب بالهادي قضى مؤخرا 76 ساعة و 30 دقيقة سباحة في المياه المفتوحة دون توقف او انقطاع قاطعا مسافة 120 كلم سباحة في عرض البحر بين صفاقس وجربة محطما الرقم العالمي السابق للسباح السلوفيني مارتان سترال (55 ساعة و16 دقيقة).
   وقد تم بالخصوص تكريم بلهادي من جانب وزير الدفاع الوطني ووزيرة شؤون الشباب والرياضة اللذين ثمنا بالمناسبة " النتائج التي حققها المقدم المتقاعد نجيب بالهادي في مختلف التظاهرات الرياضية الدولية" واشادا " بما يتحلى به من عزيمة واصرار على مواصلة مسيرته الرياضية في رياضة السباحة بمختلف انواعها ومساهمته في رفع راية تونس في المحافل الدولية".