31/12/2018

المهاجم الليبي طارق سعد الصيد اخر انتدابات الملعب التونسي

Contenu: 

 

أعلن فريق الملعب التونسي عن إنتداب متوسّط الميدان الهجومي للمنتخب الأولمبي الليبي لاعب فريق أهلي طرابلس طارق سعد الصيد .
   وأمضى اللاعب المولود سنة 1999 عقدا مع فريق البقلاوة لمدة 5 سنوات .
   وحسب ما جاء على الصفحة الرسمية لفريق باردو فان سعد الصيد كان قريبا من التوقيع لفائدة النادي الإفريقي سنة 2014 والنادي الصفاقسي موسم 2017 .
   ونشط فريق الملعب التونسي الذي يحتل المركز الرابع في سباق بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم في ختام الجولة 13 برصيد 19 نقطة من 12 مباراة (حقق 5 انتصارات و4 تعادلات و 3 هزائم) بشكل لافت خلال الميركاتو الشتوي حيث كان قد ضم ايضا لاعب الرواق المصري محمد سليم (مولود سنة 1998) قادما من فريق الترسانة .
   ودعم فريق البقلاوة ايضا صفوفه بالكنغولي برسيل اوباسي (مولود سنة 1996) لاعب فريق اوتوهو بطل الكونغو برازافيل موسم 2018 
   وقبله ضم الملعب التونسي مهاجم فريق لامانشا الكونغولي غي مبينزا (مولود سنة 2000) .
   كما اعلن في شهر نوفمبر على موقعه الرسمي على شبكة الانترنت عن تعاقده مع اللاعب التونسي/الفرنسي ديسم بن نصر لمدة 5 سنوات. واشار فريق باردو الى ان اللاعب البالغ من العمر 20 سنة يشغل خطة متوسط ميدان دفاعي وتمكن من اقناع المدرب محمد المكشر بمؤهلاته خلال فترة الاختبار الفني .
   وكان الفريق افتتح سلسلة انتداباته بضم ريان خميس قائد الفريق الثاني لأولمبيك نيم الفرنسي (الدرجة الأولى) بعقد مدته 5 مواسم . واللاعب من مواليد 1998 ويشغل خطة مدافع محوري .