11/09/2017

الميلان ينهزم برباعية أمام لازيو

Contenu: 


  
سجل تشيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو ثلاثة أهداف في غضون 10 دقائق ليقود الفريق لفوز كبير 4-1 على ميلانو ضمن بطولة ايطاليا لكرة القدم لتتوقف البداية المثالية لميلانو هذا الموسم امس الاحد.
   وفاز ميلانو في أول ست مباريات في الدوري هذا الموسم منها اثنتان في البطولة الايطالية واربع في الدوري الاوروبي. لكن ميلانو وجد نفسه متأخرا باربعة أهداف في غضون أقل من ساعة على الملعب الاولمبي في روما.
   وحصد انترناسيونالي تسع نقاط من ثلاث مباريات بفوزه 2-صفر على سبال الصاعد حديثا. وجاء الهدف الاول بواسطة ماورو ايكاردي اثر ركلة جزاء والتي استغرقت خمس دقائق من الحكم لاحتسابها بعد تشاوره مع حكم الفيديو المساعد.
   وانضم نابولي الى انترناسيونالي ويوفنتوس في الصدارة برصيد تسع نقاط عقب تسجيل خوسيه كايخون ودريس ميرتنز وبيوتر زيلينسكي في اخر نصف ساعة ليمنحوا نابولي الفوز 3-صفر على بولونيا. وفاز يوفنتوس على كييفو بنفس النتيجة اول امس السبت.
   وسحق فيورنتينا مضيفه جيرونا 5-صفر لينتزع اول انتصار له هذا الموسم بطريقة رائعة بينما حقق كالياري انتصاره الاول هذا الموسم ايضا بفوزه 1-صفر على ضيفه كروتوني في اول مباراة يخوضها الفائز على ملعب ساردينيا المؤقت والذي سيستضيف مبارياته في السنوات الاربع المقبلة.
   وفاز اتلانتا 2-1 على ساسولو بينما تغلب اودينيزي 1-صفر على جنوة. والاثنان حققا اول انتصار لهما في الدوري هذا الموسم ايضا.
   وواجهت مباراة لاتسيو خطر التأجيل بسبب تساقط الامطار في روما قبل ان يتقرر تأخير بداية المباراة لمدة ساعة واحدة.
   وتقدم اصحاب الارض بهدف من ركلة جزاء سددها ايموبيلي في الدقيقة 38 عقب عرقلة فرانك كيسي للويس البرتو.
   وسجل إيموبيلي ثانية بعدها باربع دقائق بتسديدة مباشرة رائعة اثر تمريرة عرضية من سيناد لوليتش واكمل ثلاثيته بعد ثلاث دقائق على بداية الشوط الثاني عقب تمريرة متقنة من ماركو بارولو دفعته للانفراد بحارس المرمى.
   وبعدها بدقيقة واحدة، شق إيموبيلي طريقه من الناحية اليسرى وهيأ الكرة للويس البرتو الذي سجل الهدف الرابع قبل ان يسجل ميلانو اخيرا عبر ريكاردو مونتوليفو.
   وانزل انترناسيونالي أول هزيمة بسبال الصاعد حديثا هذا الموسم بفضل هدف ايكاردي الثالث في غضون خمس مباريات بعد ان سدد مباشرة اثر تمريرة من إيفان بريشيتش في الدقيقة 87.
   واستفاد فيورنتينا من البداية الكارثية لنيكولاس حارس مرمى المنافس لينزل بفيرونا اثقل خسارة على ارضه في دوري الدرجة الاولى الايطالي على الاطلاق.
   وفشل الحارس البرازيلي في الامساك بتسديدة ماركو بيناسي قبل ان يسجل جيوفاني سيميوني بعدها بدقيقتين.
   وتدخل نيكولاس بشكل عنيف ضد فيدريكو كييزا ليحتسب الحكم ركلة جزاء سجل منها سيريل تيرو في اول ظهور له مع فيورنتينا في الدقيقة 10.
   واضاف دافيدي استوري الهدف الثالث في الدقيقة 24 عقب تركه بدون رقابة تماما وسجل جوردان فيريتو الهدف الرابع بركلة حرة رائعة في الدقيقة 62 واكمل جيل دياز الخماسية.