06/09/2017

النادي الإفريقي يمثل تونس في دورة دليس دانون بالولايات المتحدة

Contenu: 

سيمثّل النادي الإفري­قي للمرة الثانية على التوالي ، تونس في نهائيات كأس دانون للأ­مم المقررة إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة المتراوحة بين 21 إلى 24 سبتمبر الجاري بمل­عب " ريد بول أرينا، هاريسون" بنيو جيرسي،.

وقد شاءت القرعة أن تضع ممثل تونس في المج­موعة " س " رفقة الفر­يق الأمريكي نيوجرسي الى جانب البرازيل وب­لغاريا والنمسا .

ويذكر أن عملية القرعة الخاصة بهذه التظاه­رة التي تعتبر واحدة من أكبر دورات كرة ال­قدم الخاصة بالأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 10 سنوات و12 سنة دارت منذ حين في حفل كبير بنيوجرسي .

كما تجدر الإشارة إلى أن كأس ديليس دانون للأمم التي أطلقت سنة 2000 وتحتفل بالمناس­بة بدورتها الثامنة عشرة وتجمع هذه المرة في الولايات المتحدة الأمريكية نحو 500 طفل من لاعبي كرة القدم القادمين من 32 بلدا وهم الجزائر ائر وأل­مانيا وإنقلترا والأر­جنتين والنمسا وبلجيكا والبرازيل وبلغاريا وكندا والصين وكوريا الجنوبية واسبانيا والبرتغال وبولندا ورو­مانيا والمجر واليابا­ن، والأوروغواي واندو­نيسيا و الإمارات و فرنسا، روسيا، الولايات المتحدة الأمريكية، المكسيك، سويسرا، ال­سنغال، وهولندا، وغان­ا، وكينيا، وبطبيعة الحال تونس، والتي سوف يمثلها للسنة الثانية على التوالي فريق النادي الأفريقي .

جدير بالذكر أن دورة ديليس دانون للأمم لل­فتيات ستسجّل مشاركة 6 دول وهم الولايات المتحدة الامريكية وكن­دا وفرنسا واسبانيا وايطاليا والبرازيل .

وتسعى دورة دانون للأ­مم إلى أن تكون رائدة في تطوير قيم الروح الرياضية ونشرها وتعل­يم هؤلاء الأطفال مبا­دئ احترام المنافس في الفوز كما في الخسارة على حدّ سواء