20/02/2021

النادي الصفاقسي يلاقي برواندا اليوم جمعية كيغالي من اجل ضمان الترشح الى دور مجموعات كأس الإتحاد الإفريقي

Contenu: 

يخوض النادي الصفاقسي اليوم السبت لقاء الاياب مع فريق كيغالي الرواندي، في كيغالي في مهمة تبدو يسيرة لفريق عاصمة الجنوب الذي اكتسح منافسه في مباراة ذهاب الدور التمهيدي الأخير لكأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم على أرضية ملعب الطيب المهيري بنتيجة 4-1.

وكان وفد النادي الرياضي الصفاقسي تحول الى رواندا يوم الأربعاء بمجموعة ضمت 23 لاعبا، بعد أن قرر مدرب النادي الصفاقسي أنيس بوجلبان اضافة الحارس الثالث للفريق صبري بن حسن.

ولئن تبدو حظوظ النادي الرياضي الصفاقسي وافرة للترشح لدور المجموعات، بفضل أسبقية نتيجة لقاء الذهاب، فانّ ذلك لايمنع زملاء فراس شواط من أخذ الحيطة و الحذر لتفادي المفاجات، خاصة وأنّ مدرب الفريق الرواندي "إريك مشيميمانا" كان قد صرّح أنّ فريقه سيلعب مبارة الاياب من أجل الفوز وهو يعرف ان تاهل فريقه يقتضي التفوق بثلاثية نظيفة.

.

واظهر لاعبو النادي الرياضي الصفاقسي عزما على العودة الى تونس بنتيجة ايجابية تنسي جماهيرهم الهزيمة المخيبة التي تكبدوها الأسبوع الماضي أمام الألمبي الباجي في اطار بطولة الرابطة المحترفة الأولى، وهي الخسارة التي أبعدت النادي بفارق 10 نقاط على الترجي الرياضي التونسي متصدر الترتيب.

ويهدف النادي الرياضي الصفاقسي هذا الموسم الى قطع خطوة جديدة في رهانه من اجل الفوز بلقب كأس الاتحاد الافريقي في نسختها الجديدة.

وسيدير اللقاء الذي ينطلق على الساعة 14:00 الحكم المالاوي جيفت فانسون شيكو .