11/10/2018

النجم الساحلي يقدم مدربه الجديد ليكانز

Contenu: 

عقدت الهيئة المديرة للنجم الرياضي الساحلي يوم الخميس بمدينة سوسة ندوة صحفية تم خلالها تقديم الإطار الفني الجديد لفريق اكابر القدم بقيادة البلجيكي جورج ليكانز المدرب السابق للمنتخب التونسي وذلك بعد فسخ عقد المدرب شهاب الليلي بالتراضي بين الطرفين.
وضمت التركيبة الجديدة للاطار الفني لفريق جوهرة الساحل كذلك البلجيكي باتريك دي ويلد في خطة مدرب مساعد أول وابن الجمعية توفيق زعبوب في خطة مدرب مساعد ثان.

ولدى تقديمه الاطار الفني الجديد قال المدير الرياضي للنجم الساحلي حكيم براهم ان اختيار البلجيكي جورج ليكانز تم بعد دراسة معمقة حول مدى قدرته على الاضطلاع بهذه المهمة على احسن وجه خصوصا في ظل الاقتناع بالخبرة الطويلة التي كسبها على امتداد فترة اشرافه على العديد من المنتخبات والأندية.

وأضاف ان الاختيار على ليكانز تم كذلك بالنظر الى الفلسفة الفنية التي يمتلكها هذا المدرب وفق تعبيره والتي تتوافق مع التقاليد الكروية للنجم الساحلي.
ومن جهته اكد جورج ليكانز انه على اطلاع على إمكانيات عناصر الفريق خاصة وانه سبق له تدريب بعض اللاعبين خلال فترة اشرافه على المنتخب التونسي على غرار ياسين الشيخاوي واحمد العكايشي مضيفا انه على دراية بحجم المسؤولية بالنظر لعراقة النجم الساحلي الذي قال عنه "انه يملك سجلا متميزا ويعد من أكبر الاندية على الصعيدين الافريقي والعربي".
وأفاد انه اصطحب معه باتريك دي ويلد ليضطلع بمهمة المساعد الأول مشيرا الى انه سيعمل على ارساء الانضباط والجدية في العمل مثنيا في نفس الوقت على التجربة الهامة في التدريب التي يمتلكها المساعد الثاني توفيق زعبوب.