15/04/2019

النجم الساحلي يلاقي الهلال السعودي في النهائي من أجل التاج العربي

Contenu: 

تاهل الهلال السعودي الى الدور النهائي لكاس زايد للاندية العربية الابطال بعد تفوقه على مواطنه اهلي جدة بركلات الترجيح 3-2 في مباراة الاياب للدور نصف النهائي التي اقيمت بعد ظهر اليوم الاثنين في جدة.

وانتهت المباراة في وقتها القانوني لصالح اهلي جدة بنتيجة 1-صفر.

وسجل ركلات ترجيح الهلال كل من براك وغوميز ونواف وفشل ادواردو وشلهوب وفي المقابل اضاع كل من عسيري ومقهوي و دياز لاهلي جدة ونجح السومة ونيكولاي فيما تالق حارس الهلال السعودي عبد الله المعيوف.وسيلتقي الهلال السعودس النجم الساحلي في النهائي يوم الخميس 18 أفريل الجاري انطلاقا من الساعة 14 و50د (بتوقيت تونس) في ملعب هزاع بن زايد .

وسيطر اهلي جدة على مجريات المباراة عموما وجسد تفوقع بهدف وحيد بفضل اللاعب الشيلي باولو دياز في دق 18 وكانت مواجهة الذهاب التي دارت في الرياض انتهت ببفوز الهلال 0/1 سجله الأسباني جوناثان سوريانو.

وكان وفد النجم الرياضي الساحلي قد حل صباح اليوم الاثنين بمدينة "العين" الاماراتية التي وصلها قادما على متن طائرة عسكرية خاصة من مدينة سوسة لخوض النهائي .

واورد النجم الساحلي على صفحته الرسمية على الانترنت خبر وصول بعثة الفريق الى مدينة العين مرفوقا بصور وفيديوهات حول مراسم الاستقبال بالمطار .

ويذكر ان النجم تاهل إلى نهائي بطولة كأس زايد إثر فوزه على المريخ السوداني في مجموع المباراتين بهدف دون رد (فاز ذهابا باولمبي سوسة 0/1 وتعادل من دون أهداف ايابا في ام درمان) .