27/10/2018

امل الوطن القبلي يواجه اليوم القوات المسلحة المغربي في البطولة العربية

Contenu: 

 

يخوض امل الوطني القبلي مقابلته الاخيرة لحساب الدور الاول للبطولة العربية لكرة السلة بالاسكندرية اليوم السبت امام فريق القوات المسلحة المغربي فيما يقابل المجمع البترولي النادي الاولمبي المصري

و يذكر ان فريق امل الوطن القبلي لكرة السلة قد فاز على المجمع الرياضي البترولي الجزائري يوم الخميس 

بنتيجة (68-58) الشوط الأول (35-30) لحساب الجولة الثانية (المجموعة الاولى) لبطولة العرب).

وحقق بذلك الفريق التونسي بذلك ثاني فوز له بعد انتصاره على النادي الاولمبي المصري 93-72 ليعزز مركزه في الصدارة باربع نقاط.

 

و تشارك في النسخة 20 للبطولة العربية للأندية لكرة السلة سيدات التي ينظمها النادي الاولمبي المصري ثمانية أندية في الفترة من 23 حتى 31 أكتوبر الحالي.

وتشارك 8 أندية أخرى في هذه النسخة وهي على التوالي امل الوطن القبلي والمجمع البترولي الجزائري و الاهلي و نادي الاولمبي (مصر), هومنتمن اللبناني (حامل اللقب), نصر دبي (الامارات العربية المتحدة), القوات المسلحة الملكية (المغرب) و شباب الفحيص (الاردن).

وينطوي الدور الاول على رهان وحيد هو الترتيب حيث تترشح الفرق الاربع من كل مجموعة الى الدور ربع النهائي المقرر ليوم الاثنين. ويقام الدور نصف النهائي يوم الثلاثاء 30 اكتوبر والنهائي يوم الاربعاء 31 اكتوبر.

وخلال النسخة ال19 التي احتضنتها العاصمة اللبنانية بيروت (2017), توج نادي هومنتمن باللقب على حساب النادي الصفاقسي (61- 50).