09/05/2018

انقلترا - هبوط "وست بروميتش" إلى الدرجة الثانية

Contenu: 

 

    هبط وست بروميتش، امس الثلاثاء، من البطولة الإنقليزية لكرة القدم إلى الدرجة الثانية عقب فوز "ساوثامبتون" على "سوانزي سيتي" بنتيجة 1-0 ليحكم على "بروميتش" بالهبوط بعد ثماني سنوات في دوري الأضواء.
   وكان الفريق متمسكا بالأمل في البقاء بعد فوزه بثلاث مباريات في مشوار لم يتكبد فيه أي هزيمة في خمسة لقاءات، لكن صحوته جاءت متأخرة.
   والتحق "وست بروميتش" بفريق "ستوك سيتي" الذي هبط عقب خسارته أمام ضيفه "كريستال بالاس" 1-2 يوم السبت الماضي.
   اما فريق "ساوثامبتون" فقد ضمن بنسبة كبيرة البقاء في الدوري الانقليزي الممتاز لكرة القدم الموسم المقبل بعدما فاز بهدف دون رد على "سوانزي سيتي" في حين تأزمت وضعية "سوانزي" القابع حاليا بمنطقة الهبوط .
   وسجل البديل "جابياديني" هدف الفوز في الدقيقة 77 وظل التوتر سائدا حتى احتفل ساوثامبتون بالفوز مع صفارة النهاية.
   وبهذه النتيجة تأكد هبوط "وست بروميتش ألبيون" لبطولة الدرجة الثانية بينما رفع ساوثامبتون رصيده إلى 36 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن "سوانزي" قبل خوض مباراة الجولة الأخيرة للموسم.
   ويتفوق ساوثامبتون بفارق الأهداف عن "سوانزي" وبواقع تسعة أهداف وسيلتقي ساوثامبتون مع بطل انقلترا "مانشستر سيتي" في الجولة الختامية الأحد المقبل.
   ويحتاج "سوانزي" للفوز في آخر مباراة على "ستوك سيتي" الذي هبط بالفعل للدرجة الثانية وسينتظر خسارة "هدرسفيلد تاون" في اخر مباراتين له أمام مضيفه تشيلسي اليوم الأربعاء وأمام ضيفه أرسنال الأحد.