03/12/2017

باريس سان جرمان يتذوق مرارة الهزيمة للمرة الأولى هذا الموسم

Contenu: 

انقاد باريس سان جرمان المتصدر طعم الهزيمة للمرة الاولى هذا الموسم بسقوطه، امام مضيفه ستراسبورغ 1-2، في الجولة السادسة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وبقي الاوروغوياني ادينسون كافاني متصدر ترتيب الهدافين برصيد 17 هدفا على مقاعد الاحتياط بقرار من المدرب الاسباني اوناي ايمري، توفيرا لجهوده للمباراة الاخيرة في دوري ابطال اوروبا امام بايرن ميونيخ الالماني الثلاثاء المقبل، في المقابل، اشرك ايمري المهاجم البرازيلي نيمار (9 اهداف) وكيليان مبابي اساسيين.

وبدأ باريس سان جرمان اللقاء على ملعب "مينو" مهاجما بكثافة رغم البرد القارس، واضاع له البرازيلي داني الفيش (3) ومبابي (7) بتسديدتين من خارج المنطقة، ثم فوجىء بشباكه تهتز في وقت مبكر بعد ركلة حرة نفذها ديميتري لينار وتابعها نونو دا كوستا من الرأس الاخضر برأسه في شباك الفونس اريولا (13).

وانتظر عشاق فريق العاصمة حتى الدقائق الاخيرة من هذا الشوط لادراك التعادل عبر مبابي الذي تلقى كرة مناسبة من ادريان رابيو (42).

وفي الشوط الثاني، فاجأ ستراسبورغ ضيفه العملاق مجددا وتقدم بالهدف الثاني بعد تمريرة رأسية من دا كوستا الى الكاميروني ستيفان باهوكين في الجهة اليمنة لمنطقة الضيوف، تابعها بيمناه في اعلى الزاوية اليسرى (65).

و بذلك ينهزم باريس سان جرمان للمرة الاولى منذ انطلاق الموسم الحالي و قد لعب 20 مباراة في جميع المسابقات ففاز في 18، خمس منها في دوري ابطال اوروبا، مقابل تعادلين في الدوري المحلي امام مونبلييه (صفر-صفر) ومرسيليا ثاني الترتيب (2-2).