06/04/2019

بداية قوية لكرة اليد التونسية في بطولة افريقيا..فوز النجم بفارق كبير و الترجي يفتتح غدا المغامرة

Contenu: 

اثبتت كرة اليد التونسية عن نيتها التراهن بجدية على التاج الافريقي عندما تمكن النجم الرياضي الساحلي من تحقيق فوز عريض على حوريا كوناكري الغيني بنتيجة (55-24) في المباراة الاولى التي خاضها مساء امس الجمعة ضمن البطولة الافريقية للاندية الفائزة بالكاس لكرة اليد المقامة في مدينة وجدة المغربية .
وفي الجولة الثانية يواجه النجم فريق الاهلي المصري الثلاثاء القادم انطلاقا من الساعة الواحدة ظهرا .
ويشارك الترجي الرياضي والنجم الساحلي في فعاليات البطولة الافريقية للاندية الفائزة بالكاس لكرة اليد التي تحتضنها مدينة وجدة المغربية من 5 الى 15 افريل .
ويذكر ان النجم الساحلي توج بلقب البطولة التونسية فيما احرز الترجي الرياضي لقب مسابقة الكاس خلال الموسم الرياضي 2018/2017 .
وسبق للترجي الرياضي الذي يخوض غدا مباراته الاولى امام فاب الكامروني في الخامسة مساء،  ان احرز لقب هذه المسابقة سنوات 2003 امام جمعية الحمامات و 2014 و2015 على حساب الاهلي المصري بينما تحصل النجم الساحلي على اللقب عام 2012 عندما تغلب في النهائي على الزمالك المصري .
التحكيم التونسي ممثل بدوره في هذه البطولة بالطاقم الحامل للشارة القارية المتكون من الثنائي حسان الخياري وأمين بوغرارة بالإضافة للمراقبة الفنية وعضوة لجنة التحكيم بالاتحاد الإفريقي الحكمة الدولية السابقة سمية عبيد .