20/03/2024

بطولة إفريقيا للمصارعة: المنتخب التونسي يحرز 3 ميداليات في المصارعة الحرة و4 ميداليات في المصارعة النسائية

Contenu: 

 احرزت عناصر المنتخب التونسي للمصارعة الحرة للاكابر 3 ميداليات امس الثلاثاء ضمن منافسات بطولة إفريقيا للاكابر والكبريات المقامة حاليا بمدينة الإسكندرية المصرية.

وتوزعت الميداليات بين فضية عبر عيسى الرحيمي في وزن 92 كلغ وميداليتين برونزيتين بواسطة الثنائي خليل البركوتي في وزن 57 كلغ ومحمد عزيز بن جعفر في وزن 79 كلغ.

وكان المنتخب التونسي للاكابر توج يوم الاثنين ب4 ميداليات في اختصاص المصارعة الرومانية بذهبية لرضوان الطرهوني في وزن 72 كلغ وفضية لاسكندر الميساوي في وزن 97 كلغ وبرونزيتين لكل من بلحسن العزعوزي في وزن 82 كلغ وحكيم الطرابلسي في وزن 87 كلغ.

اما في صنف المصارعة النسائية كبريات، فقد كانت حصيلة المنتخب التونسي امس الثلاثاء ميدالية فضية عن طريق آية العيشاوي في وزن 72 كلغ وثلاث ميداليات برونزية بفضل نورهان الهذلي في وزن 50 كلغ ولبنى العيشاوي في وزن 53 كلغ وشهد الجلجلي في وزن 59 كلغ.

يذكر ان منتخب الكبريات كان قد توج في اطار اليوم الاول من منافسات المصارعة النسائية بذهبية بواسطة زينب الصغير في وزن 76 كلغ وفضية عبر شهرزاد العياشي في وزن 53 كلغ وبرونزيتين عن طريق فاتن الهمامي في وزن 57 كلغ ونور الجلجلي في وزن 68 كلغ.