07/01/2020

بطولة امم افريقيا لكرة اليد ( تونس 2020) .. الحمامات تعيش على وقع الحدث

Contenu: 


 

عاشت الحمامات قبل 10 ايام من افتتاح بطولة امم افريقيا لكرة اليد على وقع النهائيات الافريقية من خلال تنظيم تظاهرة "كرة اليد في الشوارع " شارك فيها عدد كبير من احباء رياضة كرة اليد من مختلف الاجيال ضمن برنامج " دورة كرة اليد في حومتنا" بمناسبة احتضان تونس لكأس افريقيا للأمم لكرة اليد. 
   وتم تنظيم التظاهرة بالتعاون بين المندوبية الجهوية للشباب والرياضة بنابل وبلدية الحمامات والرابطة الجهوية لكرة اليد بالوطن القبلي.
   ويذكر ان مدينة الحمامات وبعض مدن الوطن القبلي ستعيش على وقع الحدث الافريقي.
   وفي اطار التحضيرات للبطولة افاد مصدر من الجامعة التونسية لكرة اليد انه تم الشروع في تثبيت بساط جديد بالقاعة الرياضية برادس كما سيتم تثبيت بساط جديد بقاعة الحمامات.
   ويذكر ان مقابلات البطولة ستقام بقاعتي رادس والحمامات.
   
   ومن جهة اخرى يستانف المنتحب التونسي لكرة اليد تحضيراته للبطولة الافريقية بداية من يوم الخميس بنفس المجموعة التي خاضت دورة "يالو كاب" بسويسرا والتي تحصل فيها المنتخب التونسي على المركز الثاني وراء منتخب سويسرا البلد المنظم .
   
   وسيتواصل التربص الاخير للمنتخب الوطني لكرة اليد من يوم 9 جانفي الجاري الى يوم افتتاح البطولة التي ستقام بمدينتي تونس والحمامات من 16الى 26 جانفي 2020 . وستقام التدريبات بقاعة رادس فيما يقيم المنتخب في الحمامات.
   وافاد مصدر من الجامعة ان لاعب الخبرة مصباح الصانعي سيكون جاهزا للمشاركة في البطولة بعد ان تعافى من اصابته .