03/01/2019

بطولة قطر المفتوحة للتنس.. دون مفاجات ديوكو الى ربع النهائي

Contenu: 

 

واصل النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالميا، تألقه في بطولة قطر المفتوحة للتنس بصعوده امس الأربعاء إلى الدور ربع النهائي من البطولة بعد فوزه على المجري "مارتون فوكسوفيتش" بمجموعتين مقابل واحدة .
   وتغلب ديوكوفيتش على فوكسوفيتش بنتيجة (4-6) و (6-4) و (6-1) في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدور الثاني للبطولة، والتي استغرق فيها المصنف الأول ساعتين وخمس دقائق ليطيح بخصمه.
   وبهذا الفوز لحق ديوكوفيتش بالسويسري ستانيسلاس فافرينكا، المصنف 66 عالميا، والذي تغلب في وقت سابق امس على الشيلي نيكولاس غاري، المصنف 43، بمجموعتين دون رد بنتيجة (6-4) و (7-6). 
   وتأهل الى ربع النهائي أيضا الإسباني "روبرتو باوتيستا أغوت" بعد فوزه على مواطنه "غارسيا لوبيز" بمجموعتين دون مقابل بنتيجة (6-1) و (6-4)، والجورجي "نيكولوز باشيلاشفيلي" عقب تغلبه على الروسي "آندريه روبليف" بالنتيجة نفسها بواقع (6-3) و (6-4). 
   وصعد للدور المقبل الصربي "دسان لايوفيتش" بفوزه على الليتواني "ريكارداس بيرانكيس" بمجموعتين لواحدة بنتيجة (7-6) و (0-6) و (7-5)، والفرنسي "بيير هوغ هربرت" بعد أن أطاح بالألماني "ماكسيميليان مارتيرر" بالنتيجة ذاتها بواقع (6-3) و (6-7) و (7-6)، فيما تأهل الأرجنتيني "غيدو بيلا" لعدم حضور منافسه الإيطالي "ماركو سيكتشيناتو".