17/04/2022

بعد تسجيله ل"ثلاثية", رونالدو سيحصل على 1,110,100 دولار

Contenu: 

سيحصل الدولي البرتغالي لنادي مانشستر يونايتد لكرة القدم, كريستيانو رونالدو على مكافأة تصل إلى 1,110,100 دولار, بعد تسجيله لثلاثية "هاتريك" خلال الفوز الصعب الذي حققه فريقه أمس السبت على نورويتش (3-2) لحساب البطولة الانجليزية الممتازة "البريمليغ", حسب ما أفادت به صحيفة "الصن" البريطانية اليوم الأحد.

ووفقا لصحيفة "الصن" البريطانية, فإن رونالدو, سيحصل على هذه المكافأة, بموجب بند في عقده مع "الشياطين الحمر", يتعلق بالمكافأة بعد أن وصل إلى 21 هدفا سجلها هذا الموسم.

ويشتمل عقد رونالدو على مكافأة قدرها 980 ألف دولار, مقابل بلوغه 20 هدفا, بالإضافة إلى 130 ألف دولار مقابل تسجيله ثلاثية. كما سيحصل أيضا بموجب العقد على 130 ألف دولار عن كل هدف آخر يسجله في الفترة المتبقية من هذا الموسم في البطولة الإنجليزية لكرة القدم.

ويبدو أن رونالدو يكاد يكون على يقين من تحقيق هذا التكريم نظرا لأنه يتقدم ب12 هدفا على أقرب منافسيه في الفريق وهو مواطنه برونو فرنانديز. كما سيحصل, علاوة على ذلك, على حوالي 3.6 مليون دولار من إجمالي المدفوعات إذا تمكن من الوصول إلى 30 هدفا هذا الموسم.

وعلى الرغم من أنه تلقى بعض الانتقادات في بعض الأحيان منذ عودته إلى اليونايتد العام الماضي, إلا أن رونالدو يلعب دورا رئيسيا حيث يتطلع إلى الحفاظ على آمال فريقه في احتلال المراكز الأربعة الأولى في البطولة.

وبعد ثلاثية أمس السبت أمام نورويتش, يكون رونالدو قد أحرز على ثاني ثلاثية له هذا الموسم بعد ثلاثيته عند الفوز على توتنهام الشهر الماضي. وكان الدولي البرتغالي قد افتتح باب التسجيل لليونايتد في الدقيقة السابعة بضربة رأس, وأضاف الهدف الثاني بضربة رأس أخرى, قبل أن يحقق نورويتش التعادل عندما سجل كيران دويل وتيمو بوكي, غير أن رونالدو ضمن النقاط الثلاث ليونايتد بضربة حرة.

وشهدت النتيجة تقدم اليونايتد للمركز الخامس بفارق 3 نقاط عن توتنهام هوتسبر. ويواجه يونايتد الآن مباراتين مهمتين خارج أرضه ضد كل من ليفربول وأرسنال.