08/01/2024

تصريحات ما بعد مباراة كاس السوبر لكرة القدم للموسم الرياضي التي دارت أمس الاحد بملعب حمادي العقربي برادس

Contenu: 

في ما يلي تصريحات ما بعد مباراة كاس السوبر لكرة القدم للموسم الرياضي 2022-2023 التي دارت أمس الاحد بملعب حمادي العقربي برادس و انتهت بفوز الاولمبي الباجي على النجم الساحلي بنتيجة 2-صفر :

مراد العقبي (مدرب الاولمبي الباجي): "حققنا فوزا مستحقا بالنظر الى المردود الذي قدمناه طوال المباراة. نجحنا في حسن التعامل مع مختلف الوضعيات الفنية و التكتيكية لنحقق في نهاية الامر فوزا جاء في فترة يعيش فيها الفريق فترة من التشكيك و قلة الثقة من قبل جماهير النادي التي يتعين عليها الوعي بطبيعة المرحلة. نحن بصدد بناء فريق جديد يتكون في معظمه من لاعبين كانوا ينشطون في بطولة الرابطة المحترفة الثانية. مباراة اليوم لم تكن سهلة بالنظر الى قيمة المنافس لكن كنا ندرك انه على 90 دقيقة كل الاحتمالات واردة. فزنا بكل الثنائيات واتسم اداؤنا الهجومي بالنجاعة و استثمرنا الفرص التي اتيحت لنا لنظفر بلقب جديد مستحق على قدر كبير من الاهمية في تاريخ النادي".

عبد السلام الحلاوي (حارس مرمى الاولمبي الباجي): "الاولمبي الباجي متعود على التالق وكثيرا ما يكون جاهزا في المواعيد الكبرى مثلما حدث اليوم في لقاء كاس السوبر التي توجنا بها بكل استحقاق نتيجة الارادة الكبيرة التي اظهرناها وهذا ما صنع الفارق بين الفريقين فضلا عن الانضباط التكتيكي الذي ميز سلوك الفريق. احكمنا تطبيق تعليمات الجهاز الفني وقام كل لاعب بواجبه لنتمكن من كسب لقب من شانه رد اعتبار الاولمبي الباجي الذي كان يستحق التواجد في مجموعة التتويج في البطولة الا ان بعض التفاصيل حالت دون ذلك".

بشير المقدمي (لاعب الاولمبي الباجي): "قدمنا مباراة كبيرة وكنا في مستوى ثقة الاطار الفني و جماهير الفريق بعد ان توفقنا في دراسة نقاط قوة و ضعف المنافس. لقد اعتمدنا طريقة لعب ذكية مكنتنا من الانتصار عن جدارة وكنا افضل من النجم الساحلي على جميع المستويات. خلقنا عديد الوضعيات السانحة للتهديف منذ بداية المباراة والكرة انصفتنا بتجسيم فرصتين وانا سعيد بتحقيق الهدف الثاني بعد ان وضعني زميلي كومباصا في مكان مناسب وهو الهدف الذي حسمنا به المواجهة لنضيف لقبا جديدا في سجل النادي".