13/08/2022

توقيع عقد تنظيم النسخة 37 للبطولة العربية للاندية الابطال لكرة اليد بالحمامات

Contenu: 

وقعت الجامعة التونسية لكرة اليد باحد نزل الحمامات عقد تنظيم النسخة 37 للبطولة العربية للاندية الابطال (رجال وسيدات) التي ستنتظم بقاعتي الحمامات وبني خيار من 17 الى 27 سبتمبر القادم والمرشحة لكاس العالم للاندية التي ستنتظم بالسعودية في شهر اكتوبر 2022.

واشار رئيس الجامعة التونسية لكرة اليد كريم الهلالي في تصريح لمراسل وكالة تونس إفريقيا للأنباء "الى ان تونس نالت شرف تنظيم هذه البطولة بعد منافسة شديدة مبرزا ان هذه المسابقة تكتسي اهمية بالغة خاصة وان الفائز بالدورة سيشارك في بطولة العالم للاندية بالعربية السعودية "سوبر غلوب".

وتوقع الهلالي ان تشهد هذه الدورة منافسة قوية بين الاندية الابطال المشاركة مبرزا ان تاكيد التسجيل في هذه الدورة ما يزال مفتوحا الى يوم الى 24 اوت اما لبطل الدوري او لوصيفه او لحامل الكاس قائلا " مبدئيا سيكون النادي الافريقي والترجي الرياضي من الفرق المشاركة في البطولة رجالا وناديي الافريقي وسبورتينغ المكنين للفتيات من اجل المنافسة على اللقب العربي.

ولاحظ ان "الجامعة التونسية لكرة اليد حريصة على انجاح هذه الدورة تنظيميا ولوجيستيا ورياضيا وذلك بهدف اعادة اشعاع كرة اليد التونسية مبرزا ان تونس ستكون خلال شهري سبتمبر واكتوبر عاصمة لكرة اليد العربية والافريقية باحتضان البطولة العربية من 17 الى 27 سبتمبر والبطولة الافريقية للاندية الابطال من 28 سبتمبر الى 9 اكتوبر.

ومن جهته عبر عضو اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة اليد علي العلويات بالمناسبة باسم رئيس الاتحاد العربي لكرة اليد فاضل النمر عن شكره الجزيل لاحتضان تونس فعاليات البطولة العربية وتوفير كل الامكانيات لانجاحها تنظيميا ورياضيا وعن شكره لرئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد مصطفى حسن لقبول مشاركة الفائز في البطولة العربية في يطولة العالم للاندية "سوبر قلوب" التي ستستضيفها المملكة العربية السعودية في نسختها الثالثة في اكتوبر القادم.

واكد ثقته في نجاح البطولة العربية في تونس التي تتميز بخبرتها الكبيرة في تنظيم كبرى التظاهرات الرياضية العربية وبسمعتها الدولية في كرة اليد الافريقية والعالمية وبنجاحها الرياضي خاصة في ظل تواصل تاكيدات اعتى الاندية الابطال العربية.

وتكون الجامعة التونسية لكرة اليد بموجب هذه الاتفاقية المالكة لكامل حقوق البث التلفزي والارضي والفضائيوعبر الواب ولحقوق التسويق والاستشهار لهذه البطولة العربية.