20/02/2020

تونس تحتضن الدورة الترشيحية للألعاب الاولمبية بطوكيو في تنس الطاولة

Contenu: 

غيرت الجامعة التونسية لتنس الطاولة مكان اقامة البطولة الإفريقية للفردي أكابر والدورة الترشيحية للألعاب الأولمبية أكابر من 24 إلى 29 فيفري الجاري من قصر الرياضة بالمنزه إلى القاعة متعددة الإختصاصات برادس.
وياتي هذا التغيير بناء على قرار والي تونس الداعي إلى إلغاء جميع الأنشطة الرياضية والثقافية وعدم برمجة أي نشاط بقصر الرياضة بالمنزه إستنادا على تقرير اللجان المختصة في الغرض على إثر نشوب حريق بمخازن قصر الرياضة بالمنزه في شهر أكتوبر الماضي.
ويذكر ان تونس ستكون ممثلة بصفاء السعيداني وفدوى القارصي وادم حمام في البطولة الافريقية للفردي وبادم حمام وكارم بن يحيي وعبير الحاج صالح وفدوى القارصي وثامر مامية في الدورة الترشيحية للالعاب الاولمبية (طوكيو 2020).
وتجدر الاشارة الى ان منافسات البطولة الافريقية للفردي ستجرى من 24 الى 26 فيفري الجاري بمشاركة 15 بلدا فيما ستقام الدورة الترشيحية الاولمبية من 27 الى 29 من نفس الشهر بمشاركة 16 دولة هي تونس والكوت ديفوار والسنيغال والطوغو وكينيا والكونغو وجمهورية الكونغو الديمقراطية ومصر والكامرون ومدغشقر ونيجيريا وغانا ودجيبوتي والجزائر وجزيرة الموريس وجزر القمر.