12/10/2018

ثنائية الكاسير تقود إسبانيا لفوز ودي سهل على بلاد الغال

Contenu: 

 

 واصل منتخب إسبانيا لكرة القدم انطلاقته الرائعة بقيادة مدربه الجديد لويس إنريكي بفوزه 4-1 على أرض بلاد الغال في مباراة ودية يوم الخميس بفضل ثنائية من باكو الكاسير ليحقق الفريق فوزه الثالث على التوالي مع مدرب برشلونة السابق.
   واستمر تألق الكاسير عندما أرسل تسديدة هائلة في الشباك بعد ثماني دقائق من البداية ليواصل التهديف للمباراة الخامسة على التوالي عقب تسجيله سبعة أهداف في اخر أربع مباريات مع فريقه بوروسيا دورتموند الألماني.
   وضاعف سيرجيو راموس قائد إسبانيا النتيجة بضربة رأس إثر تمريرة عرضية من ركلة حرة نفذها سوسو في الدقيقة 19 قبل أن يحرز الكاسير هدفه الشخصي الثاني والثالث لمنتخب بلاده بتسديدة مباشرة في الدقيقة 29.
   وأحرز المدافع مارك بارتا، الذي تدرب مثل الكاسير تحت قيادة لويس إنريكي في برشلونة، هدفه الدولي الأول بضربة رأس من تمريرة عرضية من ركلة ركنية في الدقيقة 74.
   ورفعت إسبانيا رصيدها من الأهداف تحت قيادة المدرب الجديد إلى 12 هدفا بعد الفوز على كرواتيا 6-صفر وإنقلترا 2-1 في دوري الأمم الأوروبي.
   وقلص سام فوكس مهاجم بلاد الغال الفارق لفريق المدرب ريان غيغز في الدقيقة 89 بضربة رأس بعد تمريرة عرضية من ديفيد بروكس تجاوزت الحارس كيبا أريزابالاخا الذي شارك بدلا من ديفيد دي خيا في الشوط الثاني.
   وخاضت بلاد الغال المباراة بدون غاريث بيل مهاجم ريال مدريد المصاب الذي شاهد المباراة من المدرجات وتم تكريمه في الملعب بين الشوطين بعدما أصبح الهداف التاريخي لمنتخب بلاده في مارس الماضي عندما حطم رقم ايان راش البالغ 28 هدفا.
   وسيشارك المنتخبان في دوري الأمم الأسبوع المقبل عندما تستضيف إسبانيا منتخب إنقلترا يوم الاثنين بينما تلعب بلاد الغال في ايرلندا في اليوم التالي.