17/09/2019

جديد ملف قرصنة بي اوت كيو للمنافسات الرياضية و الفيفا تصدر بيانا

Contenu: 

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم بيانا مشتركا مع الاتحادين الآسيوي والأوروبي والبطولات في إسبانيا وايطاليا وفرنسا وإنقلترا حول نشر تقرير بشأن عمليات "بي آوت كيو" .
   وقال البيان المشترك " نحن كأصحاب الحقوق للأحداث الرياضية التي تحظى بمتابعة عالمية، والتي تم الاعتداء عليها بطريقة ممنهجة وبشكل واسع من قبل شركة "بي آوت كيو" للبث التلفزيوني فقد قمنا بتكليف شركة رائدة في هذا المجال وهي "مارك مونيتور" من أجل القيام بعمل بحث وإصدار تحليل فني تفصيلي ومستقل حول أسلوب عمل "بي آوت كيو" .
   وأشار إلى أن التقرير يؤكد أن قناة القرصنة "بي آوت كيو" تقوم بنقل البث باستخدام أقمار صناعية تمتلكها وتشغّلها "عربسات" وقد تم نشر محتويات التقرير بالكامل على المواقع الإلكترونية لأصحاب الحقوق لتوفير الشفافية حول حقائق القضية ولإظهار الخطورة التي ينظر بها أصحاب الحقوق حول العالم إلى هذه المسألة . 
   كما دعا البيان جميع الاتحادات وأصحاب الحقوق، عربسات وجميع مزودي خدمات الأقمار الصناعية، إلى وقف توفير منصة للقرصنة لما يسببه ذلك من ضرر ليس فقط للجهات المرخص لها شرعيا ولكن أيضا لعشاق الرياضة والرياضيين والرياضات التي يتم انتهاك حقوقها .
   وأكد البيان أن منع الحصول على خدمات البث سيشكل خطوة كبيرة في مجال إيقاف "بي آوت كيو" مضيفا " نحن جميعا بشكل فردي وجماعي، سنواصل التزامنا بإنهاء القرصنة ضد الرياضة العالمية " .