12/02/2019

جلسة تفاوضية أولى اليوم بين التلفزة التونسية و الاتحاد الافريقي و الشركة الراعية حول تغطية كأس الامم الافريقية لكرة اليد / تونس 2020

Contenu: 

التأم صباح اليوم الثلاثاء اجتماع بين رئيس مدير عام مؤسسة التلفزة التونسية السيد محمد لسعد الداهش و رئيس الاتحاد الافريقي لكرة اليد اريمو مانسورو و ممثلين عن الشركة الراعية و المالكة لحقوق بث كأس امم افريقيا سيرجيو غيالوي و اولغيتش غوتفينيغر و رئيس الجامعة التونسية مراد المستيري اضافة لعديد المسؤولين في هذه الهياكل خصص للتتنسيق حول التغطية التلفزية لكأس الامم الافريقية لكرة اليد و التي ستحتضنها تونس مطلع السنة القادمة.
و مثل هذا اللقاء جلسة أولى عبر فيها الاتحاد القاري و الشركة الراعية للحقوق عن رغبتهم في الاستعانة بامكانيات و اطارات التلفزة الوطنية لانتاج الشارة الدولية لهذا المحفل الافريقي.
و اكدت التلفزة التونسية عن طريق الرئيس المدير العام ان المؤسسة أمنت و لاتزال تغطية كبرى التظاهرات الرياضية مما اخرج للعالم صورة متميزة و انها لا ترى مانعا من حيث المبدأ في تجنيد كل امكانياتها من اجل المساهمة في انجاح هذه البطولة.
و تعتبر هذه الجلسة, أولى جلسات تفاوضية قادمة للاتفاق النهائي حول التغطية و حول طبيعة حقوق البث التي ستتمتع بها التلفزة التونسية مما يضمن حق المشاهد التونسي في متابعة كأس افريقيا في افضل ظروف ممكنة