06/11/2023

دورة اتحاد شمال إفريقيا لأقل من 20 سنة: منتخب الجزائر يحل بتونس يوم 11 نوفمبر الجاري

Contenu: 

يحل منتخب الجزائرلكرة القدم ( اقل من 20 سنة) بتونس يوم 11 نوفمبر الجاري للمشاركة في دورة اتحاد شمال إفريقيا التي تقام في شكل بطولة في الفترة من 11 الى 22 نوفمبر الجاري.

ويلاقي منتخب الجزائر في مباراته الاولى المنتخب التونسي يوم الاثنين 13 نوفمبر قبل ملاقاة المغرب يوم الاربعاء 15 نوفمبر ثم مصر يوم الجمعة 17 نوفمبر قبل ملاقاة ليبيا في المقابلة الأخيرة يوم الأحد 19 نوفمبر المقبل.

وعبر مدرب المنتخب الجزائري لأقل من 20 سنة لكرة القدم, ياسين مانع, عن رضاه حول تربص "الخضر" تحسبا لدورة اتحاد شمال افريقيا للفئة العمرية, حسبما أفادت به الجامعة الجزائرية (فاف).

وأوضح مانع لموقع الجامعة الجزائرية لكرة القدم أن "هذا التربص كان ناجحا, حيث سمح بتكوين منتخب تنافسي للمشاركة في دورة اتحاد شمال إفريقيا (لوناف), و كان علينا الجمع بين العمل الانتقائي و العمل التحضيري حتى نتمكن من اختيار أفضل العناصر وذلك بعد إجراء المباريات التطبيقية".

وبعدما تم تعيينه على رأس منتخب أقل من 20 سنة يوم 18 أكتوبر الفارط, خلفا لمحمد لاسات, تولى مانع شؤون هذا التربص الاول الذي جرى بالمركز الفني الوطني في سيدي موسى بالجزائر وبالملعب البلدي في براقي, بمشاركة 32 لاعبا من المولودين ما بين 2005-2006, من اندية محلية.

وأعرب المدرب مانع عن اهتمامه ببطولة اتحاد شمال إفريقيا لأنها ستسمح للمنتخب الوطني الجزائري بالتعرف على منتخبات وطنية من المحتمل مواجهتها في منافسات رسمية قادمة .

وسيتم برمجة تربص ثان بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى ابتداء من 9

نوفمبر الجاري و الذي سيعرف استدعاء 14 لاعبا من البطولة المحلية و ثمانية

آخرين من بطولات أجنبية قبل التنقل إلى تونس يوم 11 نوفمبر.