12/01/2021

دورة اتحاد شمال افريقيا لكرة القدم تحت 17 عاما .. حسني ، الجامي و عافين ضمن حكام البطولة

Contenu: 

تم اختيار طاقم تحكيم تونسي يتكون من الحكم نعيم حسني والحكمين المساعدين يوسف الجامي وهدى عافين ضمن قائمة حكام دورة اتحاد شمال افريقيا لكرة القدم تحت 17 عاما المقررة بالجزائر من 18 الى 24 جانفي الجاري والمؤهلة الى نهائيات كاس امم افريقيا (المغرب 2021) حسب ما اورده الموقع الرسمي لاتحاد شمال افريقيا لكرة القدم على شبكة الانترنت يوم الاثنين.

وستقام الدورة التي ستشهد مشاركة منتخبات تونس والجزائر وليبيا في شكل بطولة مصغرة من ثلاث جولات أيام 18 و21 و24 جانفي 2021 على ملعب 5 جويلية 1962 بالجزائر العاصمة على ان يتاهل صاحب المركز الأول الى النهائيات القارية المبرمجة بالمغرب خلال شهر مارس المقبل.

ويواجه المنتخب التونسي في مباراته الاولى نظيره الليبي يوم 21 جانفي (الساعة 14 و30دق) على ان يلاقي في مباراته الثانية المنتخب الجزائري يوم 24 من الشهر ذاته في نفس التوقيت.

يذكر ان الدورة ستفتتح يوم 18 جانفي بلقاء المنتخب الجزائري ونظيره الليبي في التوقيت ذاته.

وفي ما يلي قائمة حكام الدورة :

من تونس : نعيم حسني (حكم ساحة) - يوسف الجامي (حكم مساعد) - هدى عفين (حكمة مساعدة)

من الجزائر : عبد الرزاق عرب (حكم ساحة) - سراج محمد (حكم مساعد) - اسماء فريال (حكمة مساعدة)

من ليبيا : عبد الباسط اشهوب (حكم ساحة) - صلاح الشوقي (حكم مساعد) - وحيد الجحاوي (حكم مساعد)

من المغرب : كريم صبري (حكم ساحة) - مصطفى كشاف (حكم ساحة) - عبد الصمد ابرتون (حكم مساعد) - يحي النوالي (حكم مساعد) - سكينة حامدي (حكمة مساعدة)

من مصر : ابراهيم نور الدين (حكم ساحة) - امين عمر (حكم ساحة) - احمد حسام طه (حكم مساعد) - هاني عبد الفتاح (حكم مساعد) - شاهندة سعد المغربي (حكمة ساحة)