23/04/2018

دورة دانون للأمم 2018 : الفوز للمدرستين الابتدائيتين الأنصاري عن سوسة  وساحة السوق قربة عن نابل    

Contenu: 

 

احتضن المركب الرياضي القلعة الصغرى السبت 21 أفريل 2018 الجولة  الخاصة  بولاية  سوسة  لتصفيات الدورة 18 من كأس دليس دانون للأمم الخاصة بسنة 2018  ،حيث دارت المنافسات الخاصة بالولاية أين شارك فيها 15 فريقا مدرسيا من مختلف معتمديات الجهة لتحقيق الحلم والتأهل للنهائيات وطنية.

 

وبعد أن تواجهت الفرق المدرسية بكل روح رياضية تأهل إلى الدور النهائي كل من  فريق المدرسة  الابتدائية خزامة الغربية وفريق المدرسة الابتدائية شارع الأنصاري  حيث تمكن هذا الأخير من الانتصار على منافسه  بنتيجة عريضة 5 أهداف دون رد.

 

هذا ودارت منافسات الجولة  الخاصة بولاية نابل  بمن نفس الدورة يوم الأحد 22 أفريل 2018  بالملعب البلدي قربة حيث شارك فيها 16 فريقا مدرسيا  لتتمكن المدرستين الابتدائيتين  ساحة السوق قربة والأخلاق قربة وبعد منافسات سادتها الروح الرياضية والحماس بين اللاعبين الأطفال من التأهل إلى الدور النهائي نجحت فريق ابتدائية ساحة السوق قربة في اقتلاع ورقة الفوز بصعوبة من فريق أبناء مدرسة الأخلاق.

 

هذا وتمتع كل الأطفال المشاركين في هذه الجولات بكشف طبي مجاني من القافلة الصحية الخاصة بالدورة، كما أقيمت على هامش المبارايات أجواء تنشيطية في محيط الملعب أين دارت المقابلات