04/10/2018

دوري ابطال اوروبا : هدف متأخر يمنح نابولي الفوز على ليفربول والصدارة

Contenu: 

 

سجل لورينتسو انسيني هدفا في الدقيقة 90 ليمنح نابولي فوزا مستحقا 1-صفر على ضيفه ليفربول في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ليرتقي الفريق الايطالي لصدارة المجموعة الثالثة مساء امس الاربعاء .
   وهيمن فريق المدرب كارلو أنشيلوتي على ليفربول المتواضع الذي فشل في تسديد أي كرة على المرمى بدوري الأبطال لأول مرة منذ الهزيمة 1-صفر أمام بنفيكا في فيفري 2006.
   ويتصدر نابولي المجموعة بأربع نقاط فيما يتساوى ليفربول مع باريس سان جيرمان بثلاث نقاط لكل منهما ويأتي "رد ستار" في المركز الأخير بنقطة واحدة.
   وتعرض الفريق الزائر لضربة قوية في الدقيقة 20 عندما خرج "نابي كيتا" لاعب الوسط على محفة في مباراته الأولى بدوري الأبطال مع ليفربول وكان نابولي الطرف الأفضل في الشوط الأول إذ سدد "انسيني" خارج المرمى فيما أنقذ الحارس "أليسون" محاولة من "أركاديوش ميليك".
   وشكل المهاجم البولوني "ميليك" خطورة على مرمى ليفربول في الشوط الثاني حيث زادت ثقة نابولي.
   وكاد صاحب الأرض أن يخطف هدف التقدم قبل عشر دقائق من النهاية عندما حول البديل "دريس ميرتنز" تمريرة "ماريو روي" العرضية في العارضة من ستة أمتار.
   ونجح نابولي أخيرا في هز الشباك في الدقيقة 90 عندما أحرز "انسيني" هدفا مستحقا بعد تمريرة عرضية منخفضة من "خوسي كاييخون".
   وقال انسيني لشبكة "سكاي" ايطاليا التلفزيونية "من الرائع أن نفوز بهذه الطريقة لكننا قدمنا أداء جيدا كفريق وأردنا الانتصار بأي ثمن. الآن سنستمتع بالفوز لفترة قصيرة ".
   وأضاف "نعلم أنها مجموعة صعبة لكننا نريد ترك بصمتنا في كل مباراة ووضع أي منافس تحت الضغط".
   ويستضيف ليفربول منافسه "رد ستار" بملعب "أنفيلد" يوم 24 من الشهر الحالي قبل أن يخرج لمواجهته في السادس من نوفمبر .
   فيما يحل نابولي ضيفا على باريس سان جيرمان ثم يستضيفه في إيطاليا.